اخبار الأندرويد

هل يوجد فرق بين دقة الصور بين نسخ جهاز جالاكسي S7 ؟

ربما تستغربون هذا الأمر، لكن كما هو معروف، فإن أغلب الشركات تقوم بالاعتماد فيما يخص الكاميرا على شركة سوني، ولكن سامسونج بالمقابل تقوم بتصنيع حساس الكاميرا الخاص بها، مع ذلك التقارير كانت ولا تزال تتحدث حول أن حساس سامسونج سيء مقارنة بحساس سوني، فهل هذا صحيح؟

هل يوجد فرق بين دقة الصور بين نسخ جهاز جالاكسي S7 ؟
هل يوجد فرق بين دقة الصور بين نسخ جهاز جالاكسي S7 ؟

نعيد تبسيط الأمور بشكل أفضل، شركة سوني هي الشركة الأفضل عالميا من حيث تصنيع الكاميرا، لديها تقنيات عالية وبراءات اختراع كثيرة، تجعلها تنتج حساسات كاميرا وعدسات عالية الدقة والجودة، وبطبيعة الحال كل الشركات الكبيرة تعتمد عليها، ومن المعلوم أن هواتف سوني نفسها تعتبر من بين الأفضل.

سامسونج نفسها عملاق الهواتف الذكية تعتمد على سوني، ولأسباب تجارية وكذلك تقنية فهي تقوم بتصنيع حساساتها الخاصة بها بنفسها، ومنذ مدة تعتمد في الأجهزة التي تطلقها على الحساسات الخاصة بها وأخرى بحساسات وعدسات سوني، مما جعل الكثير من المستخدمين يجدون فرقا في دقة وجودة الصور، فهل هذا الأمر حاصل مع الجهازين الجديدين جالاكسي S7 ونسخته Edge ؟

الحقيقة أوردها تقرير جديد أكد أن حساس سامسونج يؤدي نفس العمل الذي يؤديه حساس سوني، فلا يوجد فرق كبير، رغم ذلك التفوق بشكل عام لحساس سوني، رغم وجود تفوق في بعض المواقف لحساس سامسونج، بالتالي يمكن القول أنه لا داعي للتحسس من هذا الأمر بشكل كبير، فشركة سوني تعلمت من هذه المشكلة في أجهزتها السابقة، وهي تستثمر الملايين من أجل تطوير كاميرا عالية الدقة.

في حال كنت تود شراء جهاز جالاكسي S7 مستخدم مثلا، أو تملك واحدا وتود معرفة الحساس المستخدم هل هو من سوني أو سامسونج، فيمكنك الاعتماد على برنامج AIDA64، وتحت تبويب Camera ID ستجد اسم الحساس، فإن كان SONY_IMX260، فهو الخاص بشركة سوني، أما إن وجدت SLSI_S5K2L1، فهو الخاص بشركة سامسونج.

هل تعتقد أن سامسونج تستطيع منافسة سوني في العدسات والكاميرات؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى