اخبار الأندرويد

ما هي الألوان التي سيتوفر بها جهاز HTC 10 ؟

عادة الألوان لا تشكل مطلبا أو فارقا عند بعض المستخدمين، لكن بعضهم الآخر يجعل اللون من بين أبرز الأسباب التي من أجلها قد يقرر شراء جهاز معين أو يتراجع عن ذلك، HTC تعي ذلك وها هي ذي تحضر جهازها القادم بأهم الألوان.

ما هي الألوان التي سيتوفر بها جهاز HTC 10 ؟
ما هي الألوان التي سيتوفر بها جهاز HTC 10 ؟

القاعدة التي ذكرناها آنفا هي ما تعتقده جميع الشركات، حيث أن بعضها يوفر ألوانا كثيرا، لتغطية أكبر شريحة ممكنة من الزبائن، ففي زمن ماض كان اللون الأبيض والأسود هما اللونين المتوفرين فقط عند أغلب الشركات، ثم تم إضافة الرمادي، ثم بعد ذلك انتشرت عدة ألوان أخرى، وHTC تعي هذا الأمر جيدا، وهو ما يبدو أنها ستطبقه في جهازها HTC 10.

كما هو ظاهر في الصورة السابقة، فجهاز HTC 10 سيتوفر بأربع ألوان وهي: الأبيض والأسود والرمادي والذهبي كما هو ظاهر، رغم أن الصورتين في الأعلى قد لا يظهر فرق كبير بينهما، لكن يبدو أن أحدهما رمادي، على كل حال، هذه الصور تعطينا توضيحا جديدا حول تصميم الجهاز القادم، طبعا وتؤكد ما تم تسريبه في وقت سابق من صور وتفاصيل، والتي قمنا بنشرها لكم على مدار الأيام الماضية.

حاليا شركة HTC تعمل على تحضير وتشويق المستخدمين لجهازها، حيث قامت بنشر هاشتاج powerof10# عبر تويتر وباقي الشبكات، تسعى من خلاله لوضع كل ما هو مشوق حول الجهاز، وقبل كل شيء وعد مسؤولوا الشركة بأن يكون الجهاز القادم ثوريا، وستحاول الشركة من خلاله استرجاع مكانتها التي أخذتها منها الشركات الصينية، أو على أقل تقدير؛ تخفيف الخسائر وحتى زيادة الأرباح في الفترة القادمة.

قبل الختام، ولمن لم يكن متابعا معنا، إليكم مواصفات جهاز HTC 10 القادم:

  • شاشة AMOLED مقاس 5.1 إنش بدقةQHD.
  • معالج Snapdragon 820 الجديد.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا  12 ميجابيسكل أو ما تسمى UltraPixel.
  • حساس البصمات
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة HTC Sense 8.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق