اخبار الأندرويد

ماذا سيكون إسم نسخة Android N – حلوى Nutella ؟

كما هو معروف، فإن شركة جوجل تعتمد على أسماء الحلويات على نسخ الاندرويد الخاصة بها، آخرها مارشيملو، وقبلها المصاصة، وقبله كيت كات، وقبله جيلي بين وتعددت القائمة، فماذا سيكون اسم النسخة الجديدة؟

ماذا سيكون إسم نسخة Android N - حلوى Nutella ؟
ماذا سيكون إسم نسخة Android N – حلوى Nutella ؟

لماذا تقوم جوجل بهذه الخطوة؟ الحقيقة هذا الأمر عادي، كل الشركات تقوم بتسمية منتجاتها بأسماء أمور معروفة، مثل أسماء الحيوانات، أو الكواكب والمجرات، أو المعالم السياحية، أو أي شيء له أهمية، فآبل تعتمد أسماء الجبال والحيوانات على نظامها الماك بوك، وكذلك تقوم الشركات الأخرى، وجوجل من بينها.

غير أن جوجل تعتمد على أسماء السكريات والحلويات في تسمية إصدارات نظامها الاندرويد، والبداية كانت من Angle Cake، حتى وصلت إلى نسخة مارشيملو كما هو معروف، وهي أنواع من الحلوى، طبعا وبينها أيضا يوجد نسخ أخرى تحمل أسماء حلويات مشهورة، وقبل ذلك دعونا نتوقع ماذا سيكون إسم النسخة الجديدة؟

لحد الآن لا يمكن الجزم باسم النسخة الجديدة، فكما هي عادة جوجل، تقوم بإطلاق الحرف الأول من الكلمة على النسخ التجريبية، إلى حين الإعلان الرسمي عن النظام، فتقوم جوجل بالكشف عن إسمه، فمثلا الإصدار 6.0 كان يحمل الحرف M، وهي بداية كلمة مارشيملو، وقبله النسخة 5.0 كانت تحمل الحرف L، وهي بداية كلمة لوليبوب أو المصاصة.

فهل سيكون الحرف N في هذه النسخة يشير إلى نوتيلا الشكولاطة الذائبة المشهورة؟ الحقيقة لا نعتقد ذلك، فجوجل تعمل على اختيار أسماء حلويات ليست بالشهيرة كثيرا، وهدفها دوما الالتزام بالترتيب الأبجدي للحروف، وهي الآن مع الحرف N، وعليها اختيار إسم تعريفي مشتق من أي منتج حلو :)

ما رأيكم؟ ماذا سيكون إسم نسخة الاندرويد القادمة؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫8 تعليقات

  1. ايفون غير تحديثات تنزل مره وحده حق الكل ماب بتقطير نفس الجلكسي كل مره دوله شوه هذا مللل شكلي بتجه للايفون احسن

  2. اول شي خل يوصلنا تحديث مارشيملو عشان يطلقون النسخه هذي ..والله سامسونق تتأخر كثير ف التحديثات والنضام الي عندي اصبح ممل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى