اخبار الأندرويد

مؤتمر Acer يوم 21 أبريل للكشف عن جديدها

لا يزال العام لم يصل لنصفه، ولا تزال العديد من الشركات لم تكشف عن جديدها، ومن بينها شركة آيسر، هذه الأخيرة التي لديها مؤتمر عن قريب ستكشف من خلاله عن جديدها.

مؤتمر Acer يوم 21 أبريل للكشف عن جديدها
مؤتمر Acer يوم 21 أبريل للكشف عن جديدها

طبعا شركة Acer شركة معروفة في عالم الحواسيب والهواتف الذكية واللوحيات، لكن في عالم الحواسيب وبخاصة المحمولة أكثر شهرة منها في الهواتف الذكية، رغم أنها تملك بعض الهواتف الذكية التي لا بأس بها، لكن مبيعاتها لا ترقى لتجعل منها شركة مشهورة في هذا المجال، ولا تزال تسير ببطئ شديد، لكن الأهم أنها لا تزال تسير وليست متوقفة عن النشاط والإبداع.

هذا ما أكدته الشركة من خلال دعوتها وسائل الإعلام لحضور مؤتمرها الخاص بالكشف عن جديدها وذلك يوم 21 أبريل القادم، حيث قامت الشركة بنشر فيديو (خاص) عرضت من خلاله دعوة للجميع من أجل متابعة مؤتمرها في اليوم المذكور، والتفاصيل في هذا الفيديو:

الحقيقة لم يتم نقل أي تسريبات تخص أجهزة الشركة، ربما لأنها ليست بالشهرة الكافية لتغطية تسريبات أجهزتها، أو لأنها فعلا تحرص على السرية التامة، على كل حال، من المتوقع أن تكشف الشركة عن عدة منتجات، سيكون منها هواتف وحواسيب وربما أجهزة أخرى كعادة الشركة، فهي في الغالب شركة تجارية بما تحمله الكلمة من معنى، وليست بذلك المستوى الذي تبدع من خلاله، بالتالي لن نتوقع الكثير من مؤتمرها القادم.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى