تطبيقات واخبار عامة

لعبة مغامرات كيوي العربية والمسلية بصور جميلة ومدهشة ، ممتعة جدا لا تفوتوها، مجانا

لعبتنا لهذا اليوم ذات رسوميات عالية، إنها مميزة ومفعمة بالألوان، وستكون محبوبة لدى الكبار والصغار لمحبي الألعاب، معنا اليوم لعبة مغامرات كيوي.

لعبة مغامرات كيوي - العربية والمسلية بصور جميلة جدا
لعبة مغامرات كيوي – العربية والمسلية بصور جميلة جدا

في هذه اللعبة الرائعة سيكون عليك مساعدة الكائن الصغير كيوي، هو عبارة عن طائر صغير، لكنه لا يستطيع الطيران، وحلمه فعل ذلك، طبعا عليك العمل على مساعدته، حيث أن القصة تبدأ بأن الطائر يستغرق في حلم، وخلاله سيكون هناك العديد من المراحل، وهي التي تتكون منها اللعبة.

خلال هذه المراحل ستجد الكثير من المركبات المتنوعة، صحون طائرة، محركات طيران، ألبسة طيران، عليك الاستفادة منها، وخلال ذلك تحتاج إلى جمع النقاط الذهبية التي تجدها في طريقك، وعدم تفويت أي شيء، لكن احذر من العراقيل الكثيرة، والتي هي عبارة عن طيور كبيرة وشريرة، أو كائنات مخيفة، عليك التحكم بالطائر كيوي ومساعدته على تجنبها وجمع النقاط.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة للأندرويد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخة الأندرويد 2.3.3 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة لأجهزة الأيفون: 1.0.1 (ظهر في تاريخ 06-01-2015)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد 1.0.1 (ظهر في تاريخ 08-01-2015)

الحجم بأجهزة آبل: 72.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد:52 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة مسلية وممتعة، ستأخذكم في عالم الأحلام لمساعدة طائر ظريف، طبعا الرسوميات رائعة جدا.

تحميل التطبيق للأيفون:

المبرمج: Tamatem Inc

السعر : مجاني


تحميل التطبيق للأندرويد:

المبرمج: Tamatem Inc

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

لعبة مغامرات كيوي - العربية والمسلية بصور جميلة جدا
لعبة مغامرات كيوي – العربية والمسلية بصور جميلة جدا

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى