تطبيقات الالعاب

لعبة ماراثون الدماغ الرائعة بالعربية لتقوية قدراتك الفكرية والتركيز، مميزة بقوة ومجانية

هل تريد تقوية ذاكرتك؟ تحسين حدة بصرك؟ زيادة القدرة على التركيز ومحاربة تشتت الذهن؟ وزيادة مهاراتك في اجراء العمليات الحسابية البسيطة بسرعة ؟ هل تريد تطوير مستوى ذكائك العام؟ ومهارات التفكير والحساب والتحليل ؟ اليوم ستحصل على ذلك بسهولة.

كل ذلك وأكثر في لعبة  “ماراثون الدماغ” والتي تحوي 20 لعبة مصممة بشكل علمي ودقيق لتطوير مهارات الدماغ لديك، لعبة “ماراثون الدماغ” تتميز عن ألعاب الدماغ الأخرى من خلال أسلوب لعبها الفريد من نوعه، فهو مليء بالإثارة والتشويق والتنافس.

اللعبة تحوي على 20 لعبة مختلفة لاختبار وتحسين قدراتك في خمس مهارات من مهارات الدماغ المختلفة وهي: الذاكرة، البصر، الحساب، التركيز، والتناسق الحسي الحركي لعدة حواس تعمل معاً.

لعبة ماراثون الدماغ لتقوية قدراتك الفكرية والتركيز
لعبة ماراثون الدماغ لتقوية قدراتك الفكرية والتركيز

ميزات وفوائد اللعبة:

  • تطوير الذكاء وتدريب الدماغ.
  • تحسين قدرات الذاكرة، حاسة البصر، التركيز، الحساب، والتناسق الدماغي.
  • لعبة تجمع بين الفائدة والمتعة ومناسبة لجميع الأعمار.
  • 100 جولة و 2000 مرحلة مليئة بالتنوع والتشويق.
  • تحوي اللعبة على تقارير مفصلة لتطور الدماغ مع احصاءات مفيدة.
  • 70 مهمة مختلفة تخولك ربح جوائز مجانية كثيرة.
  • 25 وسام ورتبة تخولك مضاعفة الجوائز التي تربحها خلال اللعبة.

طريقة اللعب تكون من خلال جولات ومراحل متعددة ومتتالية، عند انهاء أي مرحلة ستنتقل للمرحلة التالية مع لعبة مختلفة بحيث كل جولة تحوي 20 مرحلة، وعند إنهاء الجولة ستتقدم للجولة التالية بحيث تزداد الصعوبة والتحدي.

إن أحدث الدراسات العلمية أثبتت أن الدماغ يعتبر مثل العضلات بحيث أن التدريب المستمر واليومي من خلال العاب الدماغ سيحسن من مستوى أداءه ويطور قدراته؛ لذلك لاتفوت فرصة تطوير قدرات دماغك من خلال لعبة “ماراثون الدماغ”.

لعبة ماراثون الدماغ
لعبة ماراثون الدماغ

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 2.0 (ظهر في تاريخ 23-03-2016)

الحجم: 35 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة رائعة مسلية ومدربة للعقل، ستزيد من قدراتك المختلفة وتدربها لتصبح أفضل.

المبرمج: Tapnext

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق