تطبيقات واخبار عامة

لحماية أطفالكم – Spymaster Pro لمراقبة واتس آب أطفالكم الأيفون والأندرويد عن بُعد

الهواتف الذكية لم تعد حكرا على الكبار فقط، الصغار أيضا صار لديهم أجهزتهم الخاصة، بل يجيدون استخدامها أكثر من الكبار أحيانا، وطبعا ما دام يملكون هذه الأجهزة، فإن منافعها ومضارها ستكون عليهم، وما داموا صغارا فهم بحاجة لمراقبة الكبار من الأولياء، خاصة إذا تعلق الأمر باستخدام واتس آب وتطبيقات المحادثة.

لحماية أطفالكم - Spymaster Pro لمراقبة واتس آب أطفالكم الأيفون والأندرويد عن بُعد
لحماية أطفالكم – Spymaster Pro لمراقبة واتس آب أطفالكم الأيفون والأندرويد عن بُعد

كثير من الآباء يرفضون إعطاء أو تمليك هواتف ذكية لأطفالهم، بحجة الخوف من مخاطرها، من جهة أخرى فئة كبيرة تعطي لأطفالهم هذه الأجهزة، ثم يصرون على مراقبتهم، والمراقبة الواقعية التي تقوم على تفقد الجهاز مرة بعد أخرى ليست بالحل الصحيح، فما هو الحل الصحيح؟

طبعا المراقبة عن بعد هي الخيار الأمثل، والطريقة الصحيحة هي المراقبة الأبوية عن طريق برنامج Spymaster Pro المميز في هذا المجال، حيث يتيح لك فعلا مراقبة ومتابعة جميع ما يقوم به طفلك على جهازك .

كيف تراقب طفلك عن بعد وبسرية عن طريق Spymaster Pro؟

الأمر بسيط جدا مع برنامج Spymaster Pro، حيث يتيح لك التخفي والمراقبة عن بعد، خاصة وأن تجهيز وإعداد البرنامج على جهاز طفلك لا يستغرق أكثر من 5 – 10 دقائق، وبهذا ستكون جميع البيانات والمعلومات متوفرة عندك بدون الحاجة للمراقبة الحقيقية الواقعية، والتي قد توقعكم في صدام مع أطفالكم، الذي سيحسون بعدم الثقة بسبب تلك المراقبة المطبقة عليهم.

لماذا Spymaster Pro مهم ومفيد في مراقبة أطفالك؟

  • الأطفال في سن المراهقة عادة يحبون الانطلاق وعدم التقييد.
  • لا يحبذ المراهقون المراقبة الأبوي، فيكون هذا التطبيق خيار مهم لعدم إشعارهم بذلك.
  • مجابهة الأخطار التي قد تصيب الأطفال، بخاصة الأفكار الهدامة.
  • معرفة ما يقوم به الأطفال ومع من يتكلمون وما هي مواضيعهم، هذا أهم ما يوفره لك هذا البرنامج.
  • عدم الدخول في مواجهات ومناقشات عشوائية مع الأطفال بدون طائل، بل التوجيه عن بعد هو أفضل الحلول.
  • معرفة مكان الأطفال في الوقت الحالي، والتأكد من عدم ذهابهم لأماكن خطيرة.

كيف يعمل برنامج Spymaster Pro؟

  1. قم بالاشتراك عبر موقع البرنامج باللغة العربية التالي: www.spymasterpro.com/ae أو الدخول إلى الموقع باللغة الإنجليزية : www.spymasterpro.com
  2. تثبيت البرنامج في الأجهزة.
  3. الحصول على تفويض للوصول إلى حساب الاي -كلاود.
  4. الحصول على معلومات الدخول التي تتيح لك الوصول للوحة تحكم.
  5. اختيار العناصر المستهدفة والمراد مراقبتها.

هذه الخدمة مميزة، ستجد أن جميع ما يقوم به أطفالك تحت ناظريك، ويمكنك التحكم بتوجيههم التوجيه السليم، وحمايتهم من أي مخاطر، بدون أن يشعروا بذلك، ولا يشعروا بأي تقييد من طرفك، وهذا ما يمنحهم ثقة تامة، وفي نفس الوقت ستجد الطريقة الصحيحة لمنعهم من الدخول في أي شيء من شأنه أن يضرهم.

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

‫12 تعليقات

  1. اشتريت البرنامج بسبب اخبار التطبيقات ، ولكن لايعمل على الايفون ،
    لا احد يشريه

    عن تجربه

  2. يا اخوتي الذين قالوا ان هذا البرنامج spymaster Pro للتجسس الا تعتقدون ان جميع هذه البرامج الاخرى مثل( واتس ، فايبر…..الخ) لا احد يقدر يطلع عليها بل ولكن اعتقد ان هذا البرنامج سيكون مفيد لتربية اطفالنا و مراقبتهم حتى لا يقعون فرائس سهل لبعض ضعفاء النفوس .. وجهة نظر

  3. اذا صرحت لهم بالدخول على الاي كلود امكن الشركة المالكة للموقع مراقبت كل المرتبطين بالحساب واصبحتم كلكم ضحايا لهذه الشركة وربما ضحايا للابتزاز

    وجهة نظر

    1. كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته

      الطفل لا يعرف مصلحة نفسه خاصةً اذا كان عمره صغير لأنه لا يعي مايفعله لذا يجب متابعته جيداً والا يهمله نحن بلينا بهذه الاجهزه ولكن من يحسن استخدامها

      وهذه البرامج من باب الاحتياط فقط ولا تدخل موضوع التجسس في هذا الامر والتربيه الصحيحه هي اساس كل شيء

      اللهم اصلح ذرياتنا اجمعين واهدهم الى طريق الحق والصواب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى