اخبار الأندرويد

فيديو: اختبار Snapdragon 820 و Exynos 8890 في جهاز جالكسي S7

اعتمدت سامسونج على معالج كوالكم الأخير، إضافة إلى أحد معالجاتها، وذلك في جهازها جالاكسي S7، هذا الأخير الذي حصل على مبيعات كبيرة، جعل من سامسونج تحرص على توفير العدد اللازم لتغطية جميع الأسواق، لكن سيكون السؤال المهم: هل هناك فرق بين المعالجين في الأداء؟

اختبار Snapdragon 820 و Exynos 8890 في جهاز جالكسي S7
اختبار Snapdragon 820 و Exynos 8890 في جهاز جالكسي S7

كما أن سامسونج قد اعتمدت على شركة سوني في الكاميرا، اعتمدت أيضا على حساس خاص بها، وقد طفت إلى السطح استفسارات حول الفرق في الأداء بينهما، بطبيعة الحال أظهرت الاختبارات وجود فروقات، لكن ليست بالكبيرة، وبشكل عام لا يمكن تسميتها بالفوارق التي تجعل نسخ الجهاز التي تعتمد على حساس سوني أفضل، وهذه الاستفسارات انتقلت إلى آداء المعالج.

بتوضيح أكثر، سامسونج اعتمدت على آخر معالج من كوالكم وهو Snapdragon 820، واعتمدت أيضا على معالجها الخاص Exynos 8890، بالتالي اختلاف الشركتين في التقنيات المستخدمة في إنتاج المعالجين؛ حتما سيولد فروقا، وهذا واضح من خلال اختبارات الآداء، والتي أكدت تفوق معالج Snapdragon 820 بشكل عام، فهل هذا التفوق واقع في الحقيقية؟

سامسونج تقول أنه لا يوجد فرق، تماما كما حصل بالنسبة لآبل مع قضية اعتمادها على شركتين لإنتاج معالجها A9، الأولى سامسونج والثانية TSMC، لكن الاختبارات أكدت تفوق معالج هذه الأخيرة، رغم تطابق طرق الإنتاج، بطبيعة الحال الاختبار التجريبي هو الحاسم في كل هذا، وهو ما سنشاهده معا من خلال مقطع فيديو يستعرض نسختين من جهاز جالاكسي S7، واحدة بمعالج كوالكم وآخر بمعالج سامسونج:

الفيديو يظهر اختلاف في النتائج والآداء، بشكل عام يمكن القول أن الآداء متقارب مع تفوق لأحد النسخ على الأخرى، لكن لا يظهر أنه بالفارق الكبير الذي يجعل أحدهما أفضل بشكل نهائي من الآخر.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى