اخبار الأندرويد

شركة Xiaomi أيضا تعمل على هاتف بشاشة منحية الأطراف

بالنسبة للشاشات EDGE فهي شبه علامة خاصة بشركة سامسونج، لكن لن يكون هذا لوقت طويل، حيث العديد من الشركات تستعد لإطلاق أجهزتها المنحنية الشاشة، ويبدو أن شياومي من بينها.

شركة Xiaomi أيضا تعمل على هاتف بشاشة منحية الأطراف
شركة Xiaomi أيضا تعمل على هاتف بشاشة منحية الأطراف

إلى وقت قريب كانت السيطرة على الهواتف ذات الشاشة المنحنية من اختصاص سامسونج، كانت التوقعات كلها تشير إلى لحاق شركة LG بها، لكن فعلت ذلك بطريقتها، حيث أطلقت هاتف منحني ولكن بشكل مقعر، وهو LG Flex، طبعا لم تتوقف عند ذلك، وقامت بإطلاق جهاز LG V10، لكن ليس بشاشة منحنية، بل شاشة ثانية من الأعلى، ولحد الآن كل ما قامت به LG مقارب لفكرة سامسونج، وهي شاشة ثانية تقوم ببعض العمليات.

إلى وقت قريب قامت شركة Vivo بالإعلان عن جهازها Xplay 5، هذا الأخير الذي جاء بشاشة منحنية الأطراف، من الجهتين وهو ما يعتبر تطبيق حرفي لنسخة الإدج من هواتف شركة سامسونج، طبعا مع تصميم مغاير نوعا ما.

بعد هذا السرد التاريخي، نفهم أنه لا يوجد غير هذه الأجهزة تحمل هذه الفكرة، لكن يبدو أن هناك شركة جديدة ستنضم لهذه القائمة، وهي شركة عملاقة، إنها شياومي أو Xiaomi، حيث أفادت التقارير أنها فعلا تعمل على جهازها الخاص الذي سيحمل شاشة منحنية الأطراف أو طرف واحد، ومن المحتمل أن يكون هذا الجهاز Xiaomi Mi Note 2، طبعا لا يوجد تأكيدا.

بعد هذا التقرير، صرنا نعلم أن العديد من الشركات الأخرى ستدخل هذا المجال بشكل كبير، حيث أنه فعلا توالت تقارير تشير إلى نية هواوي دخول عالم الشاشات المنحنية أيضا، ولعل التفاصيل ستظهر بشكل أكبر لاحقا إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫4 تعليقات

  1. شكرا لكم ولكن هناك مشكلة في تطبيق عندما ياتي اعلان واضغط على skip يخرج التطبيق فجأة انا هاتفي HTC ونظامي مارشيمالو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى