اخبار الأندرويد

شركة LG تعلن عن جهاز Stylus 2 مع راديو DAB+

شركة LG تواصل العمل بجد، وتستهدف بعض الأسواق ببعض الأجهزة، وببعض المزايا، منها جهاز Stylus 2 الذي سيأتي بميزة جديدة في عالم الهواتف، لتراهن به الشركة في بعض الأسواق.

شركة LG تعلن عن جهاز Stylus 2 مع راديو DAB+
شركة LG تعلن عن جهاز Stylus 2 مع راديو DAB+

في وقت سابق من هذا العام كانت شركة LG قد كشفت عن جهاز Stylus 2، لكن بدون أي تفاصيل حول موعد توفره، لكن هذه المرة هناك تفاصيل أخرى من الشركة، حيث أشارت إلى أنها أعادت ميزة الراديو، وللتوضيح المقصود بالراديو، هو ما يشتعر بـ FM، ولكن هذه المرة بتقنية حديثة.

ذكرت شركة LG أن جهازها هذا سيكون أول جهاز يعمل بميزة DAB+ للحصول على قنوات الراديو، والحقيقة هذا أمر غريب، خاصة وأن التوقعات كانت تتحدث حول أن الراديو سينقرض عن قريب، وبخاصة على الهواتف الذكية، وذلك بسبب توفر شبكة الانترنت في أغلب الأماكن، لكن يبدو أن LG لديها وجهة نظر جديدة، حيث تريد الاعتماد على تقنية DAB+ الخاصة بالراديو الرقمي.

على كل حال يجب ألا ننسى أهم شيء، وهي مواصفات الجهاز والتي هي كالتالي:

  • شاشة لمس بمقاس 5.7 إنش، بدقة 720×1280 بكسل.
  • معالج رباعي النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز.
  • الذاكرة العشوائية : 1.5 جيجا.
  • السعة التخزينية : 16 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 13 ميجابكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 3000 ملي أمبير.
  • نظام الأندرويد مارشيملو 6.0 مع واجهة LG UI.

LG أكدت من خلال بيان صحفي أن الجهاز سيتوفر في أستراليا إضافة إلى بعض الدول الأوروبية وهي: النرويج، بلجيكا، ألمانيا، إيطاليا، هولندا والمملكة المتحدة، كمرحلة أولى، بالتالي هناك مجال لتوفره في أماكن أخرى، طبعا لم تعلن الشركة عن أي تفاصيل حول السعر ولا الموعد الرسمي لتوفر الجهاز.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى