اخبار الأندرويد

شركة LG تعلن عن الواجهة الجديدة UX 5.0

شركة LG مثلها مثل باقي الشركات التي تعتمد على نظام الأندرويد، تقوم بتعديله بإضافة واجهتها الخاصة بها، والتي تتيح للمستخدم الحصول على عدة مزايا، وها هي ذي تقوم بإطلاق تحديث لهذه الواجهة.

شركة LG تعلن عن الواجهة الجديدة UX 5.0
شركة LG تعلن عن الواجهة الجديدة UX 5.0

من المؤكد انكم تذكرون أن شركة LG أعلنت عن جهازها LG G5، من جهة أخرى، الشركة وكما هي عادتها؛ مع كل جهاز جديد تقوم بإطلاقه فيه ترفقه مع واجهة جديدة خاصة بها، والتي تحمل إسم UX، وهذه المرة وصلت إلى الإصدار الخامس منها.

لذا وبالتزامن مع إطلاقها جهازها الجديد في الأسواق، ها هي ذي تعلن لنا عن واجهة UX 5.0، هذه الواجهة التي حرصت الشركة على ان تكون أذكى، أفضل، أكثر فاعلية، ابتداء من عرض الودجت المتنوعة، إلى المزايا الذكية، مثل عرض النصائح المتعلقة بالطقس، وصولا إلى دمج جميع تحديثات محتوى التطبيقات في مكان واحد على ودجت واحد، دون نسيان إضافتها ميزة إعادة تثبيت التطبيقات المحذوفة مؤخرا وبسرعة.

ويمكن القول أن ميزة عرض الأيقونات الخاصة بالتطبيقات المثبتة على الواجهة الرئيسية مباشرة هي أبرز مزايا هذا الإصدار، طبعا مع إمكانية إعادة عرضها بالطريقة القديمة في صفحة أخرى، أو عرضها بطريقة أخرى، مما يجعل للمستخدم الخيارات الكاملة.

بطبيعة الحال مع مزايا أخرى، يمكنكم مشاهدتها عبر الفيديو التالي:

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى