اخبار الأندرويد

شركة HTC تطور جهاز نيكسس مع تقنية قوة اللمس 3D Touch

سلسلة نيكسس خاصة بشركة جوجل، والتي تعتبر من بين أبرز الهواتف الذكية واللوحيات المتوفرة في عالم الاندرويد، حيث تحظى بالكثير من المزايا، ومؤخرا كثرت الشائعات حولها، فماذا سيكون لدينا هذا العام؟

شركة HTC تطور جهاز نيكسس مع تقنية قوة اللمس 3D Touch
شركة HTC تطور جهاز نيكسس مع تقنية قوة اللمس 3D Touch

كلنا نعرف سلسلة نيكسس ومؤخرا شاركت هواوي بالإضافة إلى LG في تصنيع النسخة الأخيرة أو الجيل الأخير من هذه السلسلة، وقد كانت هواتفهما ضمن أفضل الهواتف المميزة في العام الماضي، ولا زالت لحد الآن تحقق مبيعات جيدة، فكل من يطمح للحصول على جهاز أندرويد يحظى دوما بالتحديثات، فما عليه إلا بسلسلة نيكسس، التي تعتبر أرقى وأفضل هواتف الاندرويد من حيث النظام وقوة الحماية لما تحظى به من اهتمام كبير من شركة جوجل.

جوجل تعمل على مشاركة الشركات الاخرى في هذا الإنجاز، وفي وقت سابق اعتمدت على عدة شركات ومن بينها HTC، ويبدو أنها هذه المرة تنوي الرجوع إلى هذه الأخيرة، والتي وإن كانت تعاني، لكن يبدو أنها تريد تعويض خسارتها مع جهاز مميز بالتعاون مع جوجل، هذا الجهاز سيحمل العديد من المزايا التقنية، إضافة إلى إشراف جوجل، مما يعني ربح للشركتين.

الجهاز الجديد بحسب ما جادت به الشائعات، سيحمل ميزة مهمة في عالم التقنية حاليا، وهي قوة اللمس، أو ما يسمى في هواتف الأيفون الأخيرة 3D Touch، والتي تتيح للمستخدم الضغط على الشاشة مطولا لطلب بعض الأوامر الفرعية، وهي مفيدة من عدة نواحي، وطبعا لن تكون HTC الوحيدة التي ستوفرها، بل أغلب الشركات هذا العام ستقوم بالاعتماد عليها، رغم عدم قيام سامسونج وLG بإضافة هذه الميزة في أجهزتها الأخيرة.

ما رأيك؟ هل ميزة 3D Touch مهمة بالنسبة لك؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى