اخبار الأندرويد

شركة HTC تشوق الجميع لكاميرا جهاز HTC 10

ببدو أن شركة HTC عقدت العزم على إطلاق حملة إعلانية قبل الإعلان عن الجهاز نفسه، طبعا نحن نتحدث عن جهازها HTC 10، والذي تقود الشركة حملة قوية لحد الآن لتشويق المستخدمين إليه، واليوم معنا جديد.

شركة HTC تشوق الجميع لكاميرا جهاز HTC 10
شركة HTC تشوق الجميع لكاميرا جهاز HTC 10

لمن لم يكن معنا سابقا، الشركة تعمل على جهاز جديد يحمل إسم HTC 10، هذا الأخير الذي سيكون خليفة لجهاز HTC One M9، وهذا الإسم الطويل تخلت عنه الشركة في خطوة حاسمة منها للسير نحو التغيير وتحسين وضعها، خاصة وأنها تعيش أياما سوداء، وكانت التقارير تتحدث عن إفلاس الشركة واستحواذ شركات أخرى عليها، على غرار Asus وغيرها من الشركات.

لكن الشركة مع حملتها الإعلانية المسبقة حول جهازها الرائد القادم؛ فهي تؤكد وتقول: ما زلت حية، ولا زلت قادرة على إطلاق المزيد من الإبداعات، خاصة وأننا ننتظر عدة أجهزة أخرى منها، مثل ساعة ذكية ونظارات أخرى للواقع الافتراضي.

دعونا نرجع لموضوع اليوم، والذي تلخصه الصورة السابقة، تستعرض لنا تلك الصورة الكاميرا، حيث نشرت الشركة عبر حسابها على توييتر هذه الصورة، مشيرة من خلالها إلى أن الكاميرا الأمامية أو الخلفية في الجهاز القادم ستكون ثورية وقوية، طبعا الشركة مشتهرة بقوة كاميرا أجهزتها، دعونا نذكركم أن الشركة تعتمد على هاشتاغ  للإعلان عن أي جديد حول الجهاز.

إن أردتم الاطلاع على صور الجهاز، فلا تنسوا زيارة هذا المقال، وقل الختام نذكركم بمواصفات الجهاز التقينة كما سبق وتم تسريبها:

  • شاشة AMOLED مقاس 5.1 إنش بدقةQHD.
  • معالج Snapdragon 820 الجديد.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا  12 ميجابيسكل أو ما تسمى UltraPixel.
  • حساس البصمات
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة HTC Sense 8.

ما رأيكم في جهاز HTC 10 ؟ هل سينجح؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق