اخبار الأندرويد

سوني تطلق تحديث الأندرويد 6.0 لجهاز Xperia Z5 Compact، هل وصلكم ؟

تواصل سوني توفير التحديثات لأجهزتها، ليس تحديث الاندرويد 6.0 أو مارشيملو، وهذه المرة لنسخة Z5 وبالضبط Xperia Z5 Compact.

سوني تطلق تحديث الأندرويد 6.0 لجهاز Xperia Z5 Compact
سوني تطلق تحديث الأندرويد 6.0 لجهاز Xperia Z5 Compact

قامت سوني بإطلاق تحديث النظام لجهازها Xperia Z5 وطبعا أخبرناكم بعدها أنه من المنطقي أن تقوم الشركة بإطلاق نفس التحديث للنسخ الفرعية من الجهاز، وهو فعلا ما قامت به مع النسخة الفرعية Z5 Compact، حيث بدأ بعض مستخدمي هذا الأخير بالحصول على تحديث الاندرويد 6.0، وذلك في أوروبا.

التحديث يحمل رقم البناء إلى 32.1.A.1.163، وبحسب ما هو واضح في الصورة السابقة والتي قام بنشرها أحد مالكي الجهاز من بريطانيا، حيث يظهر أن التحديث يأتي بحجم أكثر من 1 جيجا، وسيوفر المزايا التالية:

  • تحسين الإعدادات وإضافة مزايا التحكم في الأذونات الخاصة بالتطبيقات
  • واجهة جديدة لتطبيق الكاميرا والتبديل بين أوضاع التصوير من خلال الإيماءات.
  • ميزة Doze الخاصة بالحفاظ على طاقة البطارية وإدارتها.
  • إضافات خاصة بشركة سوني.

التحديث طبعا سيصل عبر الهواء أو OTA مباشرة من خلال الجهاز، ومع إمكانية تحديث الجهاز من خلال الحاسوب، بالتالي إن وصلك التحديث لا تنس شحن بطاريتك وقبل ذلك أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫2 تعليقات

  1. حتى الآن لم أتوصل بتحديت
    لدي Xperia Z5 e6653
    هل من مشلة لدي ام التحديث لم يصل للجميع
    شكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى