اخبار الأندرويد

سامسونج تعلن رسميا عن جهاز جالكسي A9 برو

على غير عادة سامسونج، تقوم في الفترة الحالية بإطلاق العديد من الأجهزة في وقت أبكر من العادة، وها هي ذي تقوم بإطلاق جهاز Galaxy A9 Pro الذي كثرت حوله التسريبات في وقت سابق.

سامسونج تعلن رسميا عن جهاز جالكسي A9 برو
سامسونج تعلن رسميا عن جهاز جالكسي A9 برو

لمن لم يتعرف عن هذا الجهاز، فقد عرضنا تسريبات سابقة حولها، وللتوضيح فإن إضافة Pro تعني نسخة احترافية، وبالضبط فهو نسخة احترافية عن جهاز Galaxy A9، وهو الجهاز الذي كشفت عنه سامسونج في وقت سابق من هذا العام، غير أن قيام سامسونج بالعمل على نسخة احترافية، يعني إضافة مزايا أكثر قوة في هذه النسخة، وهو فعلا ما نقلته التسريبات إضافة إلى الإعلان الرسمي من الشركة عن الجهاز.

المزايا الرسمية لجهاز Galaxy A9 Pro:

  • شاشة بمقاس 6 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 652 ثماني النواة بسرعة تردد 1.8 جيجاهرتز، بمعمارية 64 بت.
  • معالح رسوميات Adreno 510.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • مساحة تخزين 32 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • حساس البصمات.
  • بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير.
  • نظام الاندرويد مارشيملو 6.0.1

فعلا هو نسخة احترافية، فاعتماد سامسونج على رام بسعة 4 جيجا يعتبر ضعف النسخة العادية التي كانت 3 جيجا، وكذلك سعة التخزين 32 جيجا ضعف سعة 16 جيجا في النسخة العادية، ونفس الأمر مع الكاميرا والبطارية، هذه الأخيرة التي أصبحت 5000 ميلي أمبير، وهو ما سيجذب محبي هذه السعة الكبيرة فعلا لجهاز سامسونج.

بالنسبة للسعر، الجهاز سيتوفر في الصين بسعر يعادل 540 دولار، وعادة هو سعر مناسب مقارنة بما اعتادت سامسونج بتوفيره، لكن مقارنة بالهواتف الصينية من نفس المواصفات فهو أغلى نوعا ما، لكن تبقى علامة سامسونج لها مكانتها وتجعل الجهاز يستحق هذا السعر فعلا.

ما رأيكم في هذا الجهاز؟ هل ترون أن خطوة سامسونج إطلاق نسخة Pro ناجحة؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق