اخبار الأندرويد

رصد مواصفات جهاز ZTE A2017 مع معالج Snapdragon 820

سوق الهواتف الذكية يسع الجميع، ومن بين هؤلاء شركة ZTE التي تحصل على نتائج ممتازة، وتريد تحقيق المزيد، ها هي ذي التسريبات تكشف لنا عن جهاز جديد قادم من الشركة.

رصد مواصفات جهاز ZTE A2017 مع معالج Snapdragon 820رصد مواصفات جهاز ZTE A2017 مع معالج Snapdragon 820
رصد مواصفات جهاز ZTE A2017 مع معالج Snapdragon 820

التسريبات مصدرها منصة اختبار الأداء GFXBench، والتي أشارت إلى الإسم الرمزي للجهاز وهو ZTE A2017، وبحسب التفاصيل المبينة في الجدول السابق، فإن الجهاز يمكن تصنيفه من الهواتف الرائدة، أو العالية المواصفات، حيث يبدو أنه سيكون أول جهاز من الشركة بمعالج كوالكم الجديد Snapdragon 820.

حاليا وباختصار، أي جهاز يحمل معالج كوالكم الجديد Snapdragon 820، مباشرة يتم تصنيفه على أنه جهاز عالي المواصفات، حيث أن هذا المعالج يقدم أداء قويا، طبعا وسيترافق معه مواصفات عالية، ابتداء من معالج الرسوميات، الشاشة، الرام، وكذلك الكاميرا وغيرها من التفاصيل، وهو ما يتوفر في جهاز ZTE A2017.

يمكن أن نلخص مواصفات الجهاز كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش، بدقة 1440×2560 بكسل.
  • معالج Snapdragon 820.
  • معالج رسوميات: Adreno 530
  • الذاكرة العشوائية : 4 جيجا.
  • السعة التخزينية : 64 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 21 ميجابكسل مع فلاش LED.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • نظام الأندرويد 6.0.1.

عادة منصات اختبار الأداء تكشف هذه المواصفات فقط، والتي تعتبر أهم ما في الجهاز، يبقى أن البطارية في الشركات الصينية لا تقل عن 3000 ميلي أمبير، بالتالي نقول أن هذا أول جهاز من شركة ZTE سيكون رائدا هذا العام، وطبعا ننتظر المزيد من التسريبات في وقت لاحق إن شاء الله لنفيدكم بها.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى