تطبيقات واخبار عامة

رشفة لعبة مجانية تعتبر دورة ثقافية بمزيج من المتعة والتحدي، جربوها وستحبونها بالتاكيد

كما نقول دوما، خلال هذه الحياة نحتاج إلى تسلية وترفيه، فما بالك لو كانت هذه التسلية في قالب التحدي وبخاصة في إطار المعرفة، اليوم سنقدم لكم لعبة عربية رائعة تجمع لكم كل ذلك في مكان واحد، إنها لعبة: رشفة.

رشفة لعبة مجانية تعتبر دورة ثقافية بمزيج من المتعة والتحدي
رشفة لعبة مجانية تعتبر دورة ثقافية بمزيج من المتعة والتحدي

هذه اللعبة تأتيكم من شركة زيتونة الشركة المطورة للعبة وصلة، فبعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة وصلة، قامت الشركة بتطوير نسخة جديدة من اللعبة بمعلومات وأسئلة بنوعيات جديدة، وبتصميم قوي.

تم اختيار الاسم الجديد لانه للأسف تم استغلال الاسم السابق من الكثير من المطورين لنشر العاب باسماء مشابهة، طبعا مع مستوى ضعيف جدا وسيء لا يرقى لمستوى ألعابنا.

تتميز اللعبة بالتنوع الثقافي المميز فهي تشمل 2500 سؤال، فيها أكثر من 1000 سؤال مصور: في المعلومات العامة، الأدب والثروة اللغوية، إكمال الجمل والآيات، اسئلة دينية، جغرافيا، رياضة، ألغاز وتفكير.

إضافة إلى اسئلة مصورة: في الاعلام وخرائط الدول، صور المشاهير المرسومة، وراء العدسة، حل المعادلة الصورية، شعارات ومنتجات وغيرها الكثير.

رشفة لعبة مجانية تعتبر دورة ثقافية بمزيج من المتعة والتحدي
رشفة لعبة مجانية تعتبر دورة ثقافية بمزيج من المتعة والتحدي
مميزات اللعبة:

1- مراحل كثيرة و أسئلة متنوعة: مراحل اللعبة ومستوياتها كثيرة وهي مقسمة إلى 20 مجموعة؛ كل واحدة منها مقسمة بدورها على 9 مستويات؛ في كل مستوى ستجد الكثير من الألغاز والأحجيات المشوقة في انتظارك، و يجب عليك حلها للحصول على عدد من النجوم يؤهلك للعب المستوى التالي، ألغاز اللعبة مسلية و منوعة في جميع المجالات.

2- أسئلة بجودة عالية و أجوبة دقيقة: تتميز لعبة رشفة بجودة أسئلتها و دقة أجوبتها التي ستثري رصيدك المعرفي في شتى المجالات.

3- مناسبة لكل الفئات و الاعمار: تتدرج صعوبة الأسئلة والألغاز في لعبة رشفة بالتقدم في مستوياتها مما يجعلها مناسبة لكل الفئات والأعمار.

4- كلمات متقاطعة:  حروف الاجوبة تتقاطع – بأحرف مشتركة – مما يتيح لك كشف حروف عن طريق حل اسئلة متقاطعة.

5- نظام المساعدات: عند تحميل اللعبة ستحصل على 10 مساعدات مجانية وعند إنهائك لكل مستوى ستحصل على عدد من المساعدات المجانية، يمكنك استعمالها كأدوات مساعدة لحل الألغاز التي استعصت عليك بحذف بعض الحروف، تكبير فتحة العدسة، تلوين الصورة … و ذلك حسب نوع السؤال؛ إذا كنت في حاجة لمزيد من المساعدات فهناك مساعدات مجانية او يمكنك شراؤها من داخل اللعبة.

6- تحدي الأهل و الأصدقاء: تقدم لعبة رشفة نظاما خاصا لتحدي الأهل و الأصدقاء من خلال التباهي بجمع أكبر عدد من النجوم و الألقاب.

7- تصميم اللعبة: تأتي اللعبة بتصميم جميل و جذاب مع تحكم سهل وسلس ومؤثرات صوتية جميلة تشعرك بالفخر عند النجاح في حل كل سؤال، وتستحق العلامة الكاملة من هذا الجانب.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة للأندرويد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخة الأندرويد 2.3.3 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة لأجهزة الأيفون: 1.4 (ظهر في تاريخ 25-03-2015)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد 1.2 (ظهر في تاريخ 23-03-2015)

الحجم بأجهزة آبل: 48.3 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 32 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة ثقافية عربية كبيرة جدا وشاملة لعدة مستويات، مفيدة ومسلية فعلا.

تحميل التطبيق للأيفون:

المبرمج: Zytoona Labs

السعر : مجاني


تحميل التطبيق للأندرويد:

المبرمج: Tamatem Inc

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

رشفة لعبة مجانية تعتبر دورة ثقافية بمزيج من المتعة والتحدي
رشفة لعبة مجانية تعتبر دورة ثقافية بمزيج من المتعة والتحدي

‫4 تعليقات

  1. بعيد عن المجامله دوما العاب الالعاب العربيه لايتم تحميلها بشكل كبير بسبب كميه الاعلانات لانه عباره عن اعلانات يتخللها بعض الالعاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى