اخبار الأندرويد

رسميا – Xperia Z5 و Z4 و Z4 Tablet و Z3+ تحصل على الأندرويد 6.0

محبي ومالكي أجهزة سوني، ها قد حان موعد الحصاد والقطاف، سوني توفر لكم تحديثات الأندرويد لبعض أهم أجهزتها تماما كما وعدت، فتفضل لتعرف إن كان جهازك ضمن هذه القائمة أم لا.

رسميا - Xperia Z5 و Z4 و Z4 Tablet و Z3+ تحصل على الأندرويد 6.0
رسميا – Xperia Z5 و Z4 و Z4 Tablet و Z3+ تحصل على الأندرويد 6.0

يبدو أن سوني إن وعدت ستوفي بالوعد، هل تذكرون مقالنا السابق الذي وعدت سوني من خلاله توفيره تحديثات الأندرويد لبعض الأجهزة؟ ها هي ذي قد وفت رسميا بوعدها، بل وأكثر من ذلك قامت بنشر تغريدة مؤخرا تؤكد فيها وتبشر أصحاب بعض الأجهزة بأن تحديثات الاندرويد مارشيملو أو الإصدار 6.0 قد بدأت فعليا، وكل ما على أصحاب هذه الأجهزة تفقد الإشعارات، أو الدخول لتحديث الجهاز.

الأجهزة كما هو واضح في العنوان:

  • Xperia Z5
  • Xperia Z4
  • Z4 Tablet
  • Xperia Z3 plus

التحديث الجديد يأتي برقم البناء 32.1.A.1.163، وسينقل جهازك مهما كان إصداره إلى الإصدار السادس من الأندرويد، وبطبيعة الحال هذا التحديث يجلب المزايا الأساسية التي وفرتها جوجل في إصدار مارشيملو من الأندرويد، إضافة إلى العديد من التحسينات، طبعا سوني قامت من خلال هذا التحديث الجديد بتحسين النظام بشكل عام، حل المشاكل السابقة، والأكيد تحديث تطبيقاتها الرسمية.

للتأكد من وصول التحديث لجهازك إن كان ضمن تلك القائمة، كل ما عليك هو الدخول إلى الإعدادات ثم حول ثم تحديث النظام والتأكد من وصول التحديث عبر OTA، أو استخدم برنامج Sony PC Companion الرسمي من سوني من خلال الحاسوب، وبعد ربط هاتفك بالحاسوب عبر الكابل سيخبرك إن كان التحديث قد وصل، طعبا لا تنس أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك المهمة تحسبا لأي طارئ، إضافة إلى شحن بطارية جهازك.

هل تملك أحد هذه الأجهزة؟ هل وصلك التحديث؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى