اخبار الأندرويد

جهاز OPPO R9 يحقق مبيعات كبيرة في أول يوم له

ما هي علامات نجاح أي جهاز في السوق؟ طبعا كثيرة لكن أهمها المبيعات الضخمة في أول أيامه في السوق، فما بالك بأول يوم له فقط؟ هذه من أبرز علامات نجاح الجهاز، يبدو أن شركة Oppo قد حققت هذه العلامة الكبيرة.

جهاز OPPO R9 يحقق مبيعات كبيرة في أول يوم له
جهاز OPPO R9 يحقق مبيعات كبيرة في أول يوم له

ربما كثيرون منكم لا يعرفون شركة Oppo، لكن هذه الشركة الصينية بدأت بقوة ولا تزال تواصل نشاطها بقوة أكبر، يمكن أن نحدد وجودها في سوق الهواتف الذكية عالميا بزمن العامين، أي خلال العامين الماضيين وبالأخص العام الماضي؛ كان للشركة وجود عالمي كبير، خاصة في الدول الكبرى أو ذات الاقتصاد الكبير، وهي التي سعت الشركة للتواجد بها بشكل قوي، من خلال موقع الكتروني عالمي، إضافة إلى توفير أجهزة مواكبة لحاجة المستخدمين.

آخر أجهزة الشركة هما: OPPO R9 وR9 Plus، وقد أعلنت عنهما خلال الأيام الماضية، هذين الجهازين يعتبران من أبرز وأحدث أجهزة الشركة، لكن وللتوضيح؛ لم تقم الشركة من خلالهما بالاعتماد على معالج كوالكم Snapdraon 820 الأخير، بل اعتمدت على نسخ أقدم منه وأضعف، مع ذلك هي تقول أن الآداء الذي يقدمه ممتاز جدا.

بعد هذه التوطئة دعونا ندخل لخبر اليوم وهو حصول الشركة على مبيعات ضخمة لجهازيها الجديدين، حيث قدرتها الشركة بأكثر من 180 وحدة تم بيعها فقط خلال اليوم الأول من الإطلاق، وذلك من خلال المتاجر الرسمية الخاصة، لكن بالتحديد في الصين فقط، وهذا الرقم الكبير قابل للزيادة في ظل انتظار قيام الشركة إطلاق الجهازين في باقي دول العالم.

فقط للتوضيح شركة Oppo تحقق نتائج جيدة حتى أفضل من بعض الشركات العريقة مثل سوني وHTC وبلاكبيري وغيرها، حيث وبالموازات مع الشركات الصينية الأخرى، حققت العام الماضي مبيعات كبيرة جاوزت الـ 50 مليون وحدة تم بيعها، والشركة تطمح لزيادة العدد هذا العام ليفوق هذا العدد بشكل كبير، طبعا من خلال إطلاق أجهزة أخرى من عدة مستويات: رائدة ومتوسطة المواصفات.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق