اخبار الأندرويد

جهاز Meizu Pro 6 يشمل معالج من سامسونج ورام 6 جيجا مع شاشة منحنية

لمن لا يعرف شركة Meizu، فهي شركة صينية رائدة، باختصار ليست مجرد شركة صينية وانتهى، بل لديها روح للإبداع والتجديد، وها هي ذي تعمل على جهاز جديد، والذي سيحمل إسم Meizu Pro 6.

جهاز Meizu Pro 6 يشمل معالج من سامسونج ورام 6 جيجا مع شاشة منحنية
جهاز Meizu Pro 6 يشمل معالج من سامسونج ورام 6 جيجا مع شاشة منحنية

كما هو معروف، الشركات تواصل إطلاق المزيد من الأجهزة في حال نجحت في السوق، وشركة Meizu، من بين الشركات الناجحة فعلا، ولديها القليل من الأجهزة مقارنة بالشركات الأخرى، فهي تركز على النوعية والجودة، وليس على الكم وإغراق السوق بالكثير من الأجهزة، وزيادة عن ذلك توفر ما توفره باقي الشركات الصينية، جودة وسعر مناسب، وهذا بعيدا عن المدح، ولكن عن تجربة ومقارنة.

العام الماضي أطلقت جهاز Meizu Pro 5 والذي كان في أعلى قائمة الأجهزة الأفضل من حيث السرعة والآداء، ما يميز الشركة أنها تستخدم نظام Flyme OS، وهو نسخة عن نظام iOS من حيث المزايا والتصميم المقارب، ولكنه يعتمد على الأندرويد طبعا، وبالتالي فالشركة عرفت كيف تجمع بين النظامين الأندرويد وiOS، وبذلك وفرت أجهزة رائعة، يحبها كل مستخدم للاندرويد ومعجب بالأيفون.

لن نطيل وصف سياسة الشركة، ولكن كما أخبرناكم، فهي تعمل على جهاز Meizu Pro 6 والذي عرفنا في مقال سابق أنه سيحمل ميزة قوة اللمس أو ما يعرف كذلك بـ Force Touch وفي أجهزة الأيفون الأخيرة بـ 3D Touch، وفي تقرير جديد، أكدت التسريبات أن الجهاز سيحمل شاشة منحنية الأطراف أو طرف واحد بدون تأكيدات، وهذا ما ترسمه لنا الصورة السابقة.

الجهاز الجديد سيحمل المواصفات التالية:

  • شاشة بمقاس 5.1 إنش مع ميزة Force Touch ومنحنية الأطراف.
  • معالج سامسونج Exynos 8890.
  • رام بسعة 6 جيجا.
  • سعة التخزين 128 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • بطارية أكثر من 3000 ميلي أمبير مع الشحن السريع.

هذه هي النسخة الاحترافية من الجهاز، ونسخة أخرى من الجهاز ستحمل رام بسعة 4 جيجا إضافة إلى سعة التخزين 64 جيجا، ولا يوجد تأكيدات حول اعتماد الشركة على معالج شركة كوالكم الأخير أو معالج ميدياتيك، لكن ربما ستواصل الاعتماد فقط على معالج سامسونج كما كان عليه في النسخة السابقة، على كل حال الموعد خلال شهر أبريل القادم للتعرف على الجهاز إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ماذا عن الدعم الكامل للغة العربية ?

    اللغة العربية مهمة جدا للكثيرين ..

    أرجو الإشارة لها عند استعراض أي هاتف , خاصة الهواتف الصينية بالتحديد ..

    جربت هواتف صينية كثيره ومن شركات عده ولكن للأسف دعم العربية سيء جدا جدا .

    شاكرين ومقدرين جهودكم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق