اخبار الأندرويد

جهاز HTC One M8 Eye يبدأ بالحصول على أندرويد 6.0.1

يبدو أن سلسلة Eye من شركة HTC محظوظة هذا الأسبوع، حيث بدأت الشركة فعليا بإطلاق تحديث الاندرويد مارشيملو لهذه السلسلة بشكل متتالي، وها قد حان الدور على جهاز HTC One M8 Eye.

جهاز HTC One M8 Eye يبدأ بالحصول على أندرويد 6.0.1
جهاز HTC One M8 Eye يبدأ بالحصول على أندرويد 6.0.1

كما ذكرنا لكم في مقال سابق، فإن البداية كانت مع أحدث أجهزة شركة HTC، والتي أعلنت عنها العام الماضي في وقت متأخر، وهي التي حصلت على التحديث في أغلب المناطق حول العالم، ثم مؤخرا حصل جهاز HTC Desire Eye على التحديث في الإمارات وبعد دول أوروبا وأمريكا أيضا، وها هو الدور قد حان على جهاز HTC One M8 Eye.

هذا الأخير بدأ بالحصول على التحديث في الهند، حيث سينقل الجهاز من الإصدار 5.0.1 أو المصاصة، مباشرة إلى نسخة مارشيملو الإصدار الأخير 6.0.1، وكما ذكرنا في غير ما موضوع حول الأجهزة التي ستحصل على هذا التحديث، فإنها ستحصل أساسا جميع مزايا هذه النسخة ونقصد الأندرويد الإصدار السادس، مثل ميزة حفظ الطاقة Doze، إضافة إلى دعم ميزة Google Now On Tap، طبعا مع ميزة الأذونات لمزيد من الخصوصية، إضافة إلى بعض التحسينات الأمنية الخاصة بالنظام.

إن كنت تملك جهاز HTC One M8 Eye فما عليك إلا تفقد الجهاز من خلال ربطه بشبكة واي فاي، ثم الدخول إلى الإعدادات ثم حول الجهاز ثم تحديثات النظام، وإن لم يظهر لك فعليك الانتظار، أما إذا ظهر لك إشعار بوصول التحديث، فتأكد من قيامك بعمل نسخة احتياطية من محتوى الجهاز، وشحن البطارية لأكثر من 50٪.

فقط عليك ملاحظة أن هذا التحديث سيتم عبر خطوتين، أولا سيتم تحميل الجزء الأول والذي حجمه 119.7 ميجا، ثم بعد ذلك سيتم تحميل القسم الثاني والذي حجمه 1,07 جيجا، كل ما عليك هو المتابعة والصبر.

بالنسبة لباقي أجهزة الشركة، فنحن نتابع أخبارها معكم أولا بأول، وقد أخبرناكم في مقال سابق حوى تسريب قائمة بأجهزة HTC التي ستحصل على التحديث، كل ما عليكم هو الانتظار والصبر.

هل يوجد أحد منكم يملك هذا الجهاز؟ هل وصلك التحديث؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

‫7 تعليقات

  1. تحديث وصل الى المغرب وانا حدث الجهاز الى هدا الاصدار 6.0.1 على الهاتف htc one m8s ولا ارى اي جديد فيه بستثناء بغض تغييراة في تبديل تيمات لاشيئ يدكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق