اخبار الأندرويد

جهاز HTC Desire Eye يحصل على الأندرويد 6.0.1 في الإمارات

أصحاب جهاز HTC Desire Eye، اليوم معنا خبر مفرح لكم، فقط إن أصحاب هذا الجهاز عليكم مطالعة هذا التقرير واتباع الخطوات لتحصلوا على مفاجئة سارة، بخاصة إن كنتم ف الإمارات أو دول قريبة أو في أوروبا.

جهاز HTC Desire Eye يحصل على الأندرويد 6.0.1 في الإمارات
جهاز HTC Desire Eye يحصل على الأندرويد 6.0.1 في الإمارات

رغم أن شركة HTC متأخرة في إطلاق التحديثات مقارنة بالأعوام الماضية، وكذلك مقارنة بغيرها من الشركات، إلا أنها تبلي حسنا لحد الآن، وخاصة أنها أطلقت التحديثات في عدة مناطق لأهم أجهزتها وأحدثها.

هل تذكرون مقالنا حول قرب حصول جهاز HTC Desire Eye على الأندرويد 6.0.1 ؟ ها هي التسريبات السابقة تأكدت على أرض الواقع، وقد قامت شركة HTC بإطلاق التحديث رسميا لجهازها HTC Desire Eye، كما تظهر الصورة السابقة، والتي مصدرها يشير إلى أن التحديث وصل فعلا في دولة الإمارات العربية، إضافة إلى بعض الدول الأوروبية، إضافة إلى مستخدمي الجهاز ضمن شبكةAT&T الأمريكية.

التحديث الجديد سينقل الجهاز من نسخة الكيت كات مباشرة إلى نسخة مارشيملو الإصدار الأخير 6.0.1، وكما هو معروف، فسيحصل الجهاز على جميع مزايا هذه النسخة، مثل ميزة حفظ الطاقة Doze، إضافة إلى دعم ميزة Google Now On Tap، طبعا مع ميزة الأذونات لمزيد من الخصوصية، إضافة إلى بعض التحسينات الأمنية الخاصة بالنظام.

إن كنت تملك جهاز HTC Desire Eye فما عليك إلا تفقد الجهاز من خلال ربطه بشبكة واي فاي، ثم الدخول إلى الإعدادات ثم حول الجهاز ثم تحديثات النظام، وإن لم يظهر لك فعليك الانتظار، أما إذا ظهر لك إشعار بوصول التحديث، فتأكد من قيامك بعمل نسخة احتياطية من محتوى الجهاز، وشحن البطارية لأكثر من 50٪.

بالنسبة لباقي أجهزة الشركة، فنحن نتابع أخبارها معكم أولا بأول، وقد أخبرناكم في مقال سابق حوى تسريب قائمة بأجهزة HTC التي ستحصل على التحديث، كل ما عليكم هو الانتظار والصبر.

هل يوجد أحد منكم يملك هذا الجهاز؟ هل وصلك التحديث؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق