اخبار الأندرويد

جهاز HTC 10 أسرع هاتف ذكي لحد الآن بحسب اختبار الأداء

يحرص الجميع من أجل الحصول على هاتف ذكي بمزايا رائعة وأهمها السرعة، يبدو أن HTC تعي ذلك وعملت على جعل جهازها القادم سريع بما فيه الكفاية لتلبية هذه الطلبات، وهو ما سنتعرف على تفاصيله خلال مقالنا اليوم.

جهاز HTC 10 أسرع هاتف ذكي لحد الآن بحسب اختبار الأداء
جهاز HTC 10 أسرع هاتف ذكي لحد الآن بحسب اختبار الأداء

لنجعل الأمر أكثر وضوحا، النتائج الجديدة لاختبار الأداء لا تجعل جهاز HTC 10 مجرد هاتف ذكي سريع، بل هو الأسرع لحد الآن بحسب ما تم تسريبه، فالصورة التي ترونها أمامكم هي للجهاز وهو يظهر صفحة نتائجه من خلال منصة اختبار الأداء AnTuTu حيث حصل على أكثر من 156 ألف نقطة بقليل، وهو ما جعله أفضل الهواتف الذكية.

القائمة كما هي ظاهرة في الصورة، تجعل جهاز شيومي Mi 5 في المرتبة الثانية وجهاز سامسونج جالاكسي S7 إدج في المرتبة الثالثة على أن الأيفون 6s في المرتبة الرابعة، وبهذا فإن جهاز HTC 10 قد تفوق على أشهر الهواتف وأحدثها، وهذا لوحده سيجعله الأفضل حتما، لكن هذا لوحده غير كافي بالمرة.

هذه النتائج إن صحت وثبتت في الواقع ومن خلال منصات اختبار آداء أخرى واختبارات أكثر من أطراف محايدة، في هذه الحالة يمكن الحكم لصالح الجهاز بأنه الأسرع، غير ذلك لا يمكن الجزم بهذه النتائج ولا أخذها على محمل الجد، رغم ذلك فهي لصالح شركة HTC وعليها استغلال الصورة للتشويق بشكل أكبر لجهازها HTC 10، من جهة أخرى لا تكف هذه النتائج المحققة لإثبات جدارة الجهاز، حيث يتعين على الشركة توفير العديد من المزايا التقنية الأخرى في الجهاز، للتأكد من أنه سيحظى بالقبول اللازم.

كالعادة قبل الختام نذكركم بمواصفات الجهاز التقنية المسربة:

  • شاشة super LCD 5 مقاس 5.1 إنش بدقة QHD أو 1440×2560 بيكسل.
  • معالج Snapdragon 820 الجديد.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا  12 ميجابيسكل أو ما تسمى UltraPixel.
  • حساس البصمات
  • بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة HTC Sense 8.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected]apps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق