اخبار الأندرويد

جديد: قائمة أجهزة سامسونج التي ستحصل على الأندرويد 6.0 – بالتاريخ

أغلب المستخدمين يملون هواتف سامسونج، بالتالي ينتظرون تحديثات الشركة بفارغ الصبر، خاصة للأجهزة الحديثة، منذ فترة والجميع ينتظر، ونحن بدورنا نحاول شهريا إفادتكم بجديد تحديثات أجهزة سامسونج، واليوم معنا الجديد.

جديد: قائمة أجهزة سامسونج التي ستحصل على الأندرويد 6.0 - بالتاريخ
جديد: قائمة أجهزة سامسونج التي ستحصل على الأندرويد 6.0 – بالتاريخ

مع قيام جوجل بإطلاق تحديث الاندرويد مارشيملو أو الإصدار السادس من الأندرويد، سارعت الشركات لتوفير التحديثات لأجهزتها، سامسونج أيضا قامت بذلك لبعض أجهزتها وفي بعض البلدان، لكن ليست كل أجهزتها، ولا كل المستخدمين حول العالم حصلوا على التحديث، وقد كانت التقارير السابقة التي سربت قوائم موعد تحديث هواتف سامسونج، ذكرت أن الربع الأول من العام الجاري سيحمل في طياته هذه التحديثات.

لا يزال الربع الأول في آخر شهر منه وهو شهر مارس، كان الجميع ينتظر التحديثات خلال شهر فبراير، ولم تصل للجميع كما ذكرنا، لكن كما هو واضح فإن سامسونج قامت بتعديل التاريخ بعض الشيء ولبعض الأجهزة، وبهذا فسيكون هناك تحديث في تاريخ حصول الأجهزة على تحديثات الاندرويد 6.0، وستكون القائمة كالتالي مع التاريخ:

  • جالاكسي S5 – شهر مايو – أيار القادم.
  • جالاكسي نوت 5 – شهر مارس.
  • جالاكسي S6 إدج بلس – شهر مارس.
  • جالاكسي S6 إدج –  مارس.
  • جالاكسي S6 – مارس.
  • جالاكسي نوت 5 – مارس.
  • جالاكسي نوت إدج –  أبريل.
  • جالاكسي آلفا: يونيو.
  • جالاكسي تاب S2 – شهر مايو – أيار.

الجدول في الحقيقة يستعرض حالة الأجهزة في الوقت الحالي، لكن لا يمنع ذلك من قيام الشركة فعليا بإطلاق التحديثات في الوقت المحدد فيه، لكن ستكون أقرب الأجهزة حصولا على التحديث جالاكسي S6 وS6 إدج، والتي فعلا بدأت بالحصول على التحديث في عدد من دول العالم، أما باقي الأجهزة فلا يزال الوقت مبكرا، وهذه القائمة من المتوقع أن يتم تحديثها خلال نصف الشهر الحالي، أو بداية الشهر القادم إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

‫7 تعليقات

  1. جهازي نوت 4 نسخة 4g ولم يصل التحديث لغاية الان علما ان الموعد شهر 4 ونحن الان 30 4 2016م لماذا يتأخر التحديث على الدول العربيه علما نزل التحديث في بولندا بتاريخ 6 4 2016 لماذا لا ينزل التحديث مرة واحدة وشكرا لكم

    موفق الاردن

  2. السلسلة الوحيدة اللي كانت مقنعة بالنسبة لي النوت في السامسونق بس كرهت الشركة و هواتفها بسبب قلت التحديثات و عدم مراعاة شعور زبائنها انا الان مرتاح مع ال جي جي4 و التحديثات الأخيرة نزلت من فترة طويلة حتى على الإصدارات القديمة للشركة

  3. انا استغرب من سامسونج العبيطه ، اللي كل شوي تصنع جوال والتحديثات تقعد سنه ما تجي !!!!

  4. أجهزة سامسونج مواصفاتها قويه وأدائها ممتاز عيبها الوحيد التحديثات فقط دائماً وأبداً متأخرة جداً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق