اخبار الأندرويد

جالكسي S7 وادج S7 يحققان مبيعات ضخمة في عدة أسواق

في العادة المبيعات الأولية التي يحصل عليها الجهاز، سواء مبيعات مباشرة بعد طرحه في الأسواق، أو من خلال الطلبات المسبقة، أو حتى التقارير والتحليلات الاقتصادية، كل هذه الأمور تحدد مدى نجاح الجهاز وتقبله في السوق، ويبدو أن الجهازين Galaxy S7 وS7 Edge قد نجحا في كل هذه النقاط الثلاث.

جالكسي S7 وادج S7 يحققان مبيعات ضخمة في عدة أسواق
جالكسي S7 وادج S7 يحققان مبيعات ضخمة في عدة أسواق

سامسونج كانت ناجحة في بدايتها، وحققت مبيعات ضخمة مع سلسلة جالاكسي S حتى الوصول إلى S5 وكذلك S6، هذين الأخيرين الذين لم تحقق معهما سامسونج المبيعات المطلوبة، مما جعل المنافسين يتفوقون عليها في بعض الأسواق، وخسارتها في بعض المناطق الأخرى، ولأن سامسونج حرصت -كما أكدت ذلك- على الاستجابة لمطالب المستخدمين حول العالم، فإنها نجحت فعلا مع آخر جهاز أطلقته وهو Galaxy S7 و نسخته S7 Edge.

كما ذكرنا، الشركة تقوم بإطلاق توقعات لحالة السوق، وما هو العدد المتوقع للطلبات من خلال بعض الاحصائيات وسبر الآراء وجس نبض الأسواق، وبذلك تصدر توقعاتها، ثم تقوم بعض الجهات الأخرى الخارجية بإطلاق التقارير حول توقعاتها للمبيعات، طبعا ويؤكد ذلك بشكل ابتدائي الطلب المسبق على الجهاز، أو الشراء المباشر له، وبحسب هذه الأمور كلها فإن الجهازين الجديدين من سامسونج قد نجحا فعلا.

التقارير تتحدث حول ما عدده أكثر من 10 ملايين وحدة حول العالم، وبالنظر إلى أنه لم يمر إلا وقت قصير مذ قامت الشركة بالكشف عن الجهازين، فمن المتوقع ان تحقق سامسونج المزيد من المبيعات، وقد تصل خلال الفترة القريبة القادمة إلى أكثر من 20 مليون وحدة، وستزيد كلما وصل الجهاز للمزيد من الأسواق، وبشكل عام، سامسونج تسعى لبيع عدد كبير من الجهازين في عدد كبير من الأسواق، خاصة وأنها تحرص على تغطية جميع هذه الأسواق، وبخاصة الأوروبي والأمريكي بسبب القدرة الشرائية العالية.

ما رأيكم في هذا التقرير؟ وهل تتوقع أن ينجح Galaxy S7 ونسخته EDGE؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫4 تعليقات

  1. قبل اسبوع اشتريت الجهاز. بدون مبالغه في كلامي. يعجز لساني عن وصف الجهاز. سرررييييع جداااااااا جدااااا. وما اتوقع اي جهاز يتقارن معاه في العالم بالوقت الحالي. مميزات الجهاز لا تنتهى. ابرزها. ضد الماء و الغبار. ذاكره لحد 200 جيجا. وضوع الشاشه عاااالي جدا ومتعة مشاهدة فيديوهات ال 4k لا توصف. الكاميرا تصويرها ابداعي و احترافي جدااااا. شكل الجهاز و تصميمه جمع ما بين جمال الايفون و اجمل بعد و مميزات باقي جميع الاجهزه. ب اختصار سامسونج سحبت البساط من جميع المنافسين. من جميع النواحي.

  2. جهاز يعتبر نقله نوعيه بالفعل لسامسونح وبكدا تحافظ على موقعها في الصداره مع العملاقه أبل بدون تحيز هو جهاز أكثر من رائع سواء الايدج أو العادي منه مبروك سامسونج

  3. من خلال رؤيتي للجهاز فإنه لا يحمل اي شي جديد سوى الكاميرا اما من ناحية التصميم فالجهاز قابل للكسر بسهولة والايفون اسرع منه في التشغيل والتحميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى