اخبار الأندرويد

تقرير: صعب جدا إصلاح الجهازين جالكسي S7 وادج S7

في عالم الماديات دوما هناك قاعدة تخضع لها الأشياء، ومن خلالها يقرر الناس أنها تستحق الشراء أم لا، مثل السيارات والآليات وكذا الأجهزة التقنية: فيكون السؤال: هل إصلاحه سهل؟ هل قطع الغيار متوفرة؟ اليوم سنجيب عن هذه الأسئلة المهمة فيما يخص أحدث جهازين من شركة سامسونج.

تقرير: صعب جدا إصلاح الجهازين جالكسي S7 وادج S7
تقرير: صعب جدا إصلاح الجهازين جالكسي S7 وادج S7

أعلنت سامسونج عن الجهازين جالاكسي S7 ونسخته الإدج، وقد كانا من بين أبرز الهواتف الذكية الرائدة لهذا العام، طبعا هذا معروف لما تحظى به شركة سامسونج من شهرة وانتشار عالمي، ولأنها الأولى في عالم الهواتف الذكية، طبعا وبما وفرته الشركة بشكل رسمي في هذين الجهازين من مزايا تقنية أولها المعالج السريع، والشاشة النقية، وكذلك كل ما من شأنه أن يجعلهما من بين أفضل الهواتف الذكية المتوفرة.

لكن السؤال، هذين الجهازين الجديدين؛ هل سيكون إصلاحهما سهل؟ طبعا هذا السؤال منطقي، فكل شيء له عمر افتراضي، معرض للمخاطر، لا قدّر الله واحتاج المستخدم لتصليح مشكلة في جهازه، فهل إصلاحه سهل؟

الجواب كالعادة ومع أي جهاز جديد يصدر من خلال موقع iFixit، الذي قام بتفكيك الجهازين، وأكد أنهما صعبي الإصلاح، وحصلا على درجة 3 من 10، وهذا سلم الصعوبة، فالسهولة تبدأ من رقم 10 وكلما قل الرقم كلما زادت صعوبة الإصلاح، وهذا ما أكده موقع iFixit.

بحسب نفس الموقع، فالمشكل راجع إلى طريقة تصميم الجهازين وتجميع القطع، فهي كتلة واحدة، مما يجعل فتح الجهاز يشكل صعوبة كبيرة، فلا يمكن للمستخدم فتح الجهازين إلا بعد تسخين الجهة الخلفية وهي زجاجية بالحرارة العالية، وذلك لإذابة المادة اللاصقة، ثم يجب نزع القطع واحدة بعد أخرى، وذلك سيحتاج أدوات خاصة وخبرة، وغير ذلك سيعرض الجهاز بالتلف، فيكون الحل باللجوء إلى الجهات الرسمية المعتمدة من الشركة لتغيير أي شيء في الجهازين.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫15 تعليقات

  1. كنت افكر اشترية ولكن بعد الان لن اشتري جهاز لفترة بسيطة ثم ابيعة بسبب كسر بالشاشه فقط.

  2. دامه صعب اصلاحة فهذا أفضل اشوفها ميزة رهيبة مو اي واحد غشيم يصلحه ويرجعه لنا في لحظه يخرب

  3. هكذا سيضطر كل المستخدمين لطلب خدمات سامسونج الخاصة بالضمان
    سياسة تجارية واضحة

  4. اعتقد قيام سامسونج بإضافة الخلفية الزجاجية امر في غاية الغباء
    حتى ولو كان جميلا لكن يجب الحذر عند استخدام الجهاز حتى لا ينكسر

  5. اعتقد أن الشركات تتجه لتصنيع أجهزة ذات كتلة واحدة وفي كل مرة يصعب اصلاحها

  6. هذا يدل على جودة الصناعة و الأهتمام في ادق التفاصيل والإحتراف في استغلال المساحه لإنتاج تحفه فنيه وليس فقط هاتف ذكي
    شكراً على هذه التفاصيل

    1. اخالفك الرأي حتى وان كان بجودة صناعة جيدة لكن كيف يحل المستخدم اي عطل؟

  7. اووو والله مانيب شاريه اجل الله يعطيكم الف عافيه يا اخبار التطبيقات والله انكم تزودونا بمعلومات حلوه الله يجزاكم الف خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى