اخبار التطبيقات

تطبيق infltr الإحترافي لتركيب وإضافة فلاتر وتعديلات في الوقت الحقيقي بطريقة مسلية – وعرض خاص لمستخدمينا

كثيرة هي تطبيقات تحرير وتعديل الصور، ونحن نسعى لاختيار الأفضل والأحسن، اليوم معنا تطبيق متميز في هذا المجال، وما يجعله كذلك أنه يأتي بطريقة فريدة في تعديل الصور.

تطبيق infltr الجميل لتركيب وإضافة فلاتر وتعديلات في الوقت الحقيقي
تطبيق infltr الجميل لتركيب وإضافة فلاتر وتعديلات في الوقت الحقيقي

تطبيقنا لهذا اليوم هو infltr، هو من بين تطبيقات تعديل الصور الكثيرة، لكنه يتميز عنها أنه يتوفر على طريق رائعة في تعديل هذه الصور، في الأساس التطبيق متخصص في إضافة الفلاتر المتنوعة لصورك، حيث يمكنك القيام بذلك بكل سهولة وبساطة.

طريقة الاستخدام هي ما تميز التطبيق، حيث أنه يكفي لمس الشاشة بإصبعك حتى تختار الفلتر المناسب لك والذي تريد تطبيقه على الصورة المراد تعديلها، فقط لا غير، بدون تعقيدات ولا كثرة خطوات، مجرد لمس الشاشة كفيل بتفعيل الفلتر، وكذلك التبديل بينها واختيار المناسب لك على صورتك.

الجميل في التطبيق أيضا أنه يمكنك إضافة الفلاتر في الوقت الحقيقي، يعني أثناء التصوير، أو يمكنك ذلك طبعا بعد قيامك بالتقاط الصورة، بل أكثر من ذلك يمكنك اختيار الفلتر المناسب لك من بين الكثير من الفلاتر التي لا نهاية لها، طبعا النتيجة ستكون مذهلة ووفق رغبتك.

أيضا يتيح لك التطبيق تفعيل ميزة البانوراما بدقة HD، مع ربط حسابك في شبكة أدوبي السحابية لاستخدام الصورة في تطبيق فوتوشوب وخدمات أدوبي بكل سهولة وبساطة، كل هذا في تطبيق واحد للحصول على أفضل الفلاتر.

هدية أخبار التطبيقات : نعرض عليكم التطبيق بتخفيض مميز، حيث كان سعر التطبيق 2.99$ والان معروض بسعر 1.99$ فقط لوقت محدود ! .

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.1 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.1 (ظهر في تاريخ 09-03-2016)

الحجم باجهزة ابل: 116 ميجابايت

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز جدا في مجال فلاتر الصور، اختر وطبق واستمتع بنتائج مذهلة لصورك.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: YOOSHR LTD

السعر : 1.99$ 2.99$ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق infltr الجميل لتركيب وإضافة فلاتر وتعديلات في الوقت الحقيقي
تطبيق infltr الجميل لتركيب وإضافة فلاتر وتعديلات في الوقت الحقيقي

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى