التطبيقات العربية

تطبيق 16 ألف صورة واتس أب لتحميل افضل واروع الصور الخاصة – صور متنوعة ومتجددة مجانا

واتس آب من أكثر التطبيقات انتشارا واستخداما، ربما تصلك من خلاله الكثير من الرسائل، تحوي صورا مميزة، وأنت تستفسر في نفسك كيف تحصل عليها؟ اليوم سنقدم لك مصدرا مهما من مصادر هذه الصور.

16 ألف صورة واتس آب في تطبيق واحد - صور متنوعة ومتجددة
16 ألف صورة واتس آب في تطبيق واحد – صور متنوعة ومتجددة

في الحقيقة هذه الصور منتشرة بكثرة، يمكنك إيجادها بمجرد البحث في محركات البحث، أو نقلها من الشبكات الاجتماعية المختلفة وحفظها في جهازك، لكن طبعا هذا قد يكون متعبا، والأفضل أن تحصل عليها من مصدر واحد، وهو ما يوفره تطبيقنا الذي نعرضه عليكم اليوم.

حيث يوفر التطبيق محتوى كبير من الصور يصل إلى 16 ألف صورة، أكثر من هذا؛ المحتوى متجدد، حيث يمكنك الحصول على المزيد من الصور في وقت لاحق حينما يتم تحديث قاعدة بيانات الصور، وهذا الأمر رائع، حيث ستجد كل ما يعجبك.

الصور متنوعة، ما بين صور طبيعية، صور سيارات، صور أطفال، وصور حكم وأمثال، وصور برود كاست وغير ذلك من الأنواع، كل هذا في تطبيق واحد مجاني، وأما طريقة الحصول على الصور داخل التطبيق فهي سهلة، يكفي اختيار القسم المناسب، ثم البحث داخله، وتحميل الصورة على جهازك، أو يمكنك مشاركتها مباشرة عبر التطبيق ونشرها كما تريد.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0 فما فوق.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.1 بتاريخ: (18 – 11 – 2015)

الحجم: 5.9 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

مصدر مهم جدا للحصول على الكثير من الصور بسهولة وبساطة، لا تضيع فرصة الحصول عليها.

للتحميل :

المبرمج: sailorsoft

السعر :  مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

16 ألف صورة واتس آب في تطبيق واحد - صور متنوعة ومتجددة
16 ألف صورة واتس آب في تطبيق واحد – صور متنوعة ومتجددة

الوسوم

‫8 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق