تطبيقات واخبار عامة

تطبيق مكان – دليلك الأول الشامل لأهم الأماكن المهمة في الكويت – مجاني تماما وينصح به

أنت في زيارة لدولة الكويت؟ أو حتى لو كنت كويتيا أو مقيما فيها، فمن المؤكد أنك تبحث عن أفضل الأماكن لبعض الخدمات أو الشركات المهمة، أو الفنادق، والمطاعم المحلات التجارية وغيرها؟ اليوم مع تطبيق: مكان المميز، ستحصل على كل ما تريد بكل سهولة.

تطبيق مكان - دليلك الأول الشامل لأهم الأماكن المهمة في الكويت - مجاني وينصح به
تطبيق مكان – دليلك الأول الشامل لأهم الأماكن المهمة في الكويت – مجاني وينصح به

تطبيق مكان، تطبيق شامل، يوفر لزائر دولة الكويت دليلا كاملا شاملا لأهم المناطق، المحلات والمراكز التجارية، الشركات، الفنادق والمطارات، وغيرها كثير من أهم ما قد يبحث عنه المستخدم الزائر لدولة الكويت من دول الخليج الشقيقة وغيرها.

التطبيق يحتاجه سواء الزائر أو حتى المقيم، فمع كثرة الأماكن، قد تحتاج للبحث في الشبكة، أو السؤال، بطبيعة الحال قد لا تجد المعلومات الدقيقة أو حتى الصحيحة، لكن تطبيق: مكان، سيوفر لك كل ما تحتاجه من معلومات، سواء الموقع الجغرافي للمكان الذي تريده، وفضلا عن ذلك معلومات التواصل والاتصال بالشركة أو الجهة التي تبحث عنها، وذلك أن تطبيق “مكان” يُسجّل فيه يوميا الكثير من الشركات والمحلات التجارية والمؤسسات ذات الخدمات الكبيرة في الكويت، ليصبح التطبيق مرجعك ودليلك الأول.

مميزات التطبيق:

  • تسجيل يومي للعديد من الخدمات المميزة والشركات والمحلات التجارية والمطاعم المشهورة وغيرها من الأماكن المهمة في الكويت.
  • يدعم اللغة العربية والانجليزية.
  • تصميم بسيط وسهل الاستخدام.
  • المفضلة لحفظ الأماكن.
  • بيانات الشركة أو الجهة المقصودة وطرق التواصل معها.
  • عرض المكان على الخريطة بدقة.
تطبيق مكان - دليلك الأول الشامل لأهم الأماكن المهمة في الكويت - مجاني وينصح به
تطبيق مكان – دليلك الأول الشامل لأهم الأماكن المهمة في الكويت – مجاني وينصح به

التطبيق للتأكيد سيكون مهما لكل زائر لدولة الكويت بدرجة أولى، وبدرجة أخرى له أهمية للمواطنين والمقيمين، فبالاعتماد على تطبيق مكان، لن يكون لك حاجة للسؤال والاستفسار.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد والأندرويد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 ونسخ 4.3 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.6 (ظهر في تاريخ 15-03-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة أندرويد: 1.2 (ظهر في تاريخ 10-03-2016)

الحجم باجهزة ابل: 31.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 26 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم وضروري لكل الكويتيين والزائرين لدولة الكويت من دول الخليج وغيرها، من أجل الحصول والوصول على أهم الأماكن بأسهل طريقة.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Makan

السعر : مجاني


تحميل التطبيق للأندرويد:

المبرمج: Makan

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق مكان - دليلك الأول الشامل لأهم الأماكن المهمة في الكويت - مجاني وينصح به
تطبيق مكان – دليلك الأول الشامل لأهم الأماكن المهمة في الكويت – مجاني وينصح به

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى