التطبيقات العربية

تطبيق ماسحة سريعة – تحويل الصور إلى نصوص قابلة للتعديل، رائع جدا مفيد ومجاني

هل تعبت من كثرة تصوير المستندات يدويا من خلال كاميرا هاتفك؟ ما رأيك لو تحول هاتفك الأيفون إلى ماسح ضوئي؟ نعم يمكنك ذلك وأكثر، حيث مع تطبيقنا لهذا اليوم ستحصل على المزيد من الخيارات.

تطبيق ماسحة سريعة - تحويل الصور إلى نصوص قابلة للتعديل
تطبيق ماسحة سريعة – تحويل الصور إلى نصوص قابلة للتعديل

نعم مع تطبيق ماسحة سريعة، ستحصل على إمكانية وميزة تحويل جهازك الأيفون أو الآيباد إلى ماسح ضوئي أو سكانر، يكفي أن تقوم بتحميل التطبيق، ثم توجيه الكاميرا إلى المستندات التي تريد تصويرها وحفظها، ليوم التطبيق بذلك تماما كما يقوم الماسح الضوئي وطبعا أسرع منه، مع إمكانية حفظها PDF !

مميزات التطبيق:

  • مسح المستندات: هذه ميزة والهدف الرئيسي من التطبيق، هو تحويل المستندات إلى صور PDF وغيرها لتكون بدقة عالية.
  • ميزة OCR أو تحويل الصور إلى نصوص: التطبيق يتوفر على هذه الميزة المفيدة، حيث يمكنك تحويل صور المستندات إلى نصوص قابلة للتعديل.
  • تصدير الملفات بصيغة PDF أو JPEG.
  • مسح سريع وبكل بساطة من خلال واجهة التطبيق المميزة.

أما أهم ميزة في التطبيق فهي دعمه للغة العربية، حيث أنه يمكنك تصوير الوثائق والمستندات العربية ليقوم التطبيق بتحويلها إلى نصوص قابلة للتعديل بكل سهولة، أو يمكنك تصديرها بصيغة PDF.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة للآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 25-02-2016)

الحجم باجهزة ابل: 28.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

مفيد ومهم بالنسبة للطلبة وحتى عامة المستخدمين.

لتحميل التطبيق :

المبرمج: JigsawLab

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق ماسحة سريعة - تحويل الصور إلى نصوص قابلة للتعديل
تطبيق ماسحة سريعة – تحويل الصور إلى نصوص قابلة للتعديل

‫7 تعليقات

  1. برنامج ممتاز واذا فيه اخطاء لازم مصمم البرنامج يعرف اش المششاكل الموجوده عشان يعدلها في التحديثات

  2. بـــاركے الله فـــيـــكے اخـــيے الكـــريـــمے

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى