اخبار التطبيقات

تطبيق انستا تحميل الرائع لتحميل الفيديوهات و الصور بالانستقرام، مميز جدا

عندما تشاهد صورة أعجبتك في الأنستقرام أو مقطع فيديو ما، قد يخطر على بالك إعادة نشر هذه الصورة أو ذاك المقطع، بالنسبة للصور يقوم بعض المستخدمين بتصوير الشاشة من أجل إعادة نشر الصور لكن بالنسبة لمقاطع الفيديو فالأمر يصبح أكثر صعوبة.

تطبيق انستا تحميل الرائع لتحميل و اعادة نشر صورة بالانستقرام
تطبيق انستا تحميل الرائع لتحميل و اعادة نشر صورة بالانستقرام

مع تطبيق “انستا تحميل” لعمل ريبوست أو اعادة النشر الصور بالانستقرام؛ ستتمكن من إعادة نشر ما أعجبك مع حفظ حقوق صاحب الصورة بذكر اسمه على الصورة و بطريقة رائعة جدا، وهو تطبيق مجاني وسهل الاستخدام فقط حمل التطبيق وقم بتسجيل حسابك بالانستقرام و اختر الصورة المراد عمل لها ريتويت و اضغط زر Repost أو إعادة نشر.

ميزة أخرى للتطبيق هي الحصول على أجمل ما نشر في الإنستقرام مع إمكانية البحث من حولك أو أي مكان في العالم أو الأشخاص الذين تتابعهم أو الهاشتاق الذي تريد، هذا والتطبيق ذو تصميم بسيط، لن يحتاج إلى كثرة عمل لفهمه، وهو بدون أي تعقيدات تذكر، فالفاعلية مضمونة مع هذا التطبيق

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.1 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.3 (ظهر في تاريخ 06-04-2015)

الحجم باجهزة ابل: 18.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز لاصحاب حساب الانستقرام، يشمل ميزات حصرية جميلة وتحكم شامل بالفيديو والصور .

المبرمج: Romman Smart

السعر : مجاني

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. سلام عليكم محتاج برنامج لتحميل فيديو من يوتيوب وتخزين في نفس برنامج وتشغليهم بدون انترنيت ويعمل في الخلفيه وجزاكم الله خيراع مجهودكم

  2. برنامج جميل وخدماته رائعة لكن من كثر الاعلانات ما تقدر تستخدمه كل خمس ثواني بالضبط اعلان يعني عيب والله ما تقدر تاخذ راحتك

    محتاجين برامج بدون اعلانات

  3. مشكلة هل البرنامج لازم يكون مضاف عندك عشان تحمل المقطع طيب عندي رابط لمقطع بالاستقرام كيف الطريقه ياليت تفيدونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق