تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مختارات منوعة مفيدة وعملية ستجدون ما يستحق التحميل منها على جهازكم

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق SleepyTime الذكي يخبرك متى تنام وتستيقظ
تطبيق SleepyTime الذكي يخبرك متى تنام وتستيقظ

1- تطبيق SleepyTime الذكي يخبرك متى تنام وتستيقظ

تريد ضبط ساعتك البيولوجية في النوم؟ هذا التطبيق سيكون مساعدك الذكي، يخبرك متى تنام، ومتى يجب أن تستيقظ لتحصل على أفضل طاقة، وليوم جديد مليء بالنشاط، مع العديد من المزايا الأخرى الذكية المساعدة.

المطور: Yu Chen Hou

السعر : مجانا 


تطبيق Easy App Backup لأخذ نسخة احتياطية عن تطبيقاتك
تطبيق Easy App Backup لأخذ نسخة احتياطية عن تطبيقاتك

2. تطبيق Easy App Backup لأخذ نسخة احتياطية عن تطبيقاتك

مطلوب بكثرة، يساعدك على أخذ نسخة احتياطية من تطبيقاتك والمحتويات، وحفظها في بطاقات الذواكر، ثم استعادتها لاحق، مميز ومفيد فعلا.

المطور: MDroid Apps

السعر : مجانا


تطبيق LastPass لمزامنة كلمات المرور وحفظها
تطبيق LastPass لمزامنة كلمات المرور وحفظها

3-تطبيق LastPass لمزامنة كلمات المرور وحفظها

إن كنت تملك الكثير من الحسابات وكذلك كلمات المرور، فهذا التطبيق المميز سيساعدك على حفظها، مزامنتها والدخول بطريقة الخطوتين للتوثيق وضمان الأمان، مميز ورائع فعلا.

المطور: LastPass

السعر : مجانا


تطبيق Twilight يساعدك على استخدام جهازك قبل النوم
تطبيق Twilight يساعدك على استخدام جهازك قبل النوم

4. تطبيق Twilight يساعدك على استخدام جهازك قبل النوم

آخر الأبحاث أكدت أن الهواتف الذكية واللوحيات من أكثر مسببات الأرق بسبب الضوء الذي يصدر عنها، بخاصة عند استخدامها للحظات قبل النوم، لذا هذا التطبيق جاء ليساعدك على ضبط إضاءة الجهاز بما يناسب الاستخدام ولا يطرد عنك النعاس.

المطور: Urbandroid Team

السعر : مجانا 


تطبيق eReader Prestigio لتشغيل الكتب الالكترونية
تطبيق eReader Prestigio لتشغيل الكتب الالكترونية

5.تطبيق eReader Prestigio لتشغيل الكتب الالكترونية

لمحبي المطالعة، ومستخدمي الكتب الالكترونية مهما كان نوعها، هذا التطبيق المناسب لكم، يساعدكم على مطالعة الكتب مع مزايا كثيرة لحفظ الصفحات المفضلة، مواصلة القراءة في المكان الذي توقفت فيه مع الوضع الليلي وغير ذلك من المزايا الاحترافية.

المطور: Prestigio

السعر : مجانا 


كن اول من يعلم الخبر مع تطبيق نبض
كن اول من يعلم الخبر مع تطبيق نبض

6. كن اول من يعلم الخبر مع تطبيق نبض

مع تطبيق نبض العربي، جميع الأخبار ستجدها في مكان واحد ومتجددة ومن مصادرها الأصلية، فقط قم بضبط توجهاتك واختر مصادرك، ودع تطبيق نبض يخبرك بالجديد دوما، مع الكثير من المزايا الرائعة.

المطور: Alrazy Labs

السعر : مجاني


تطبيق TunnelBear VPN للتصفح الآمن والمتخفي
تطبيق TunnelBear VPN للتصفح الآمن والمتخفي

7. تطبيق TunnelBear VPN للتصفح الآمن والمتخفي

يمكن وصفه بالتطبيق المميز لمن يحتاج إلى خدمة VPN آمنة وبكميات كبيرة مجانية، حيث بمجرد مشاركة تغريدة تحصل على 1 جيجا في اشتراكك، التطبيق سريع والخدمة مميزة، وهو من أشهر التطبيقات المقدمة لخدمة VPN.

المطور: TunnelBear, Inc

السعر : مجاني


لعبة RGB Express لمحبي الذكاء والتحدي
لعبة RGB Express لمحبي الذكاء والتحدي

8. لعبة RGB Express لمحبي الذكاء والتحدي

لعبة إبداعية فعلا، سيكون أمامك شاحنات، حمراء وخضراء، ويجب إيصالها إلى مكانها المحدد مع حمل الأشياء الخاصة بها في الطريق، طبعا يجب ألا تتصادم هذه الشاحنات، باختصار؛ لعبة ابداعية ستحبها إن كنت تحب الألغاز وألعاب الذكاء.

المطور: Bad Crane

السعر : مجاني


تطبيق تفسير ابن كثير للقران الكريم كامل
تطبيق تفسير ابن كثير للقران الكريم كامل

9. تطبيق تفسير ابن كثير للقران الكريم كامل

تطبيق رائع جدا يشمل تفسير ابن كثير للقران الكريم مرتب بطريقة مميزة وسهل القراءة، بالاضافة الى عملية بحث شاملة عبر التطبيق وامكانية مشاركة المواد بسهولة، تطبيق رائع لاجهزة الاندرويد يستحق التجربة بلا شك.

المطور: Media Apps

السعر : مجاني


لعبة درب الخطر - لقيادة السيارات القوية على الجبال الصعبة
لعبة درب الخطر – لقيادة السيارات القوية على الجبال الصعبة

10. لعبة درب الخطر – لقيادة السيارات القوية على الجبال الصعبة

إن كنت محبا لقيادة السيارات، فهذه لعبتك المفضلة، لكن ليست أي قيادة، ستكون أمامك الكثير من التحديات المتعلقة أساسا في القيادة على طرقات جبلية صعبة، وعليك تجاوز العقبات والقياد بطريقة احترافية.

المطور: ADEL ALGHAMDI

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى