اخبار الأندرويد

تسريب صور ومواصفات جالكسي J5 نسخة 2016

تعتمد سامسونج على سلسلة Galaxy J من أجل غزو الاسواق متوسطة المواصفات بالنسبة للهواتف، وتسعى لتوفيرها بأسعار منافسة نوعا ما، وكما اخبرناكم سابقا فهي تعمل على تحديث هذه السلسلة مع المحافظة على نفس الأسماء السابقة، فقط بإضافة رقم 6، للدلالة على أنها نسخة 2016 الجديد.

تسريب صور ومواصفات جالكسي J5 نسخة 2016
تسريب صور ومواصفات جالكسي J5 نسخة 2016

كما عرفتم من العنوان، حديثنا اليوم حول جهاز جديد وهو Galaxy J5، حيث ظهرت تسريبات جديدة أعادت توضيح تصميم الجهاز إضافة إلى مواصفاته، وأما من حيث التصميم فالشركة انتقلت من البلاستيك الصلب إلى المعدن، في محاولة منها لمواكبة حالة السوق، حيث تقوم الشركات الصينية بتوفير أجهزة بمواصفات متوسطة وتصميم معدني، وهو ما يجذب المستخدمين الذين ملوا من التصميمات الكلاسيكية البلاستيكية.

قبل استعراض باقي الصور، نود أن تتعرفوا على المواصفات التقنية للجهاز:

  • شاشة Super AMOLED بمقاس 5.5 إنش ، بدقة عرض 720×1280 بيكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 410 رباعي النواة بسرعة تردد 1.2 جيجاهرتز.
  • ذاكرة عشوائية بسعة 2 يججا.
  • ذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا مع منفذ شريحة microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • دعم NFC
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.
  • نظام الاندرويد مارشيملو 6.0.
جالكسي J5 نسخة 2016
جالكسي J5 نسخة 2016

على عكس ما تم تسريبه سابقا، تم التأكد من أن الجهاز سيأتي بنظام الاندرويد 6.0 الأخير، وكذلك من الناحية التقنية فقد تم تأكيد ما تم تسريبه سابقا، والتصميم اتضح أكثر من خلال الصور، وبخاصة هذه الأخيرة، والتي تعرض لنا كيف أصبحت الكاميرا أكبر، إضافة إلى وجود مكبرصوت كما هو ظاهر بجانب الكاميرا، وهذه خطوة جيدة من سامسونج في جعل الجهاز شبابي أكثر.

هذا ويظهر شعار شركة الاتصالات الصينية، مما يعني احتمالية إطلاقه في الصين ابتداء، على أن يصل لباقي دول العالم في وقت لاحق بعد ذلك، على كل حال لا يزال هناك تسريبات جديدة قادمة قبل موعد الإعلان الرسمي عن الجهاز وباقي إخوانه.

جالكسي J5 نسخة 2016
جالكسي J5 نسخة 2016

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى