اخبار الأندرويد

تسريب صور جديدة واضحة لجهاز HTC 10 – ما رأيكم به؟

ولا تزال التسريبات تتواصل حول جهاز HTC القادم، يبدو أن الشركة لم تستطع كبح جماح المسربين، ولن تتوقف التسريبات حتى تقوم الشركة بالإعلان رسميا عنه، لمنظري الجهاز، اليوم موعدكم للتعرف على المزيد من الصور الحقيقية.

تسريب صور جديدة واضحة لجهاز HTC 10 - ما رأيكم به؟
تسريب صور جديدة واضحة لجهاز HTC 10 – ما رأيكم به؟

لماذا نركز على HTC ؟ طبعا لأنها شركة عريقة في مجال الهواتف الذكية، وقد كانت إلى وقت قريب من بين أكبر 5 شركات عالمية في مجال الهواتف، ولكن فجأة وبعد دخول المزيد من الشركات وبخاصة الصينية لم يعد هناك مجال لشركة HTC وبدأت تفقد بريقها بل وتكبدت خسائر، أكثر من ذلك تكاد تنهار بحسب ما تتحدث عنه التقارير، لكن يبدو أنه لا يزال لديها بعض الأمل.

جهازها القادم HTC 10، والذي كما عرفنا لن يحمل كلمة One M كعادة الشركة، بل ستختصر الإسم فقط إلى أرقام، وهذا سعي منها لاختصار الإسم وتصحيح توجهها، على كل حال، ما يهمنا في كل هذا أن HTC ستعتمد على هذا الجهاز كي يكون المنافس الخاص بها في سوق الهواتف الرائدة، خاصة وأن أغلب الشركات أعلنت عن أجهزتها الرائدة لهذا العام، وبقيت HTC.

كما هو ظاهر في الصورة السابقة، الجهاز يأتي بواجهة عادية كما هو حال أجهزة HTC، لكن نلاحظ أن الكاميرا الأمامية ذات عدسة كبيرة، مما يعني أن الشركة ركزت عليها بشكل جيد، غير ذلك لا نلاحظ أن شيء جديد إلا الحواف الظاهرة على عكس سياسة الشركة في التصميم، وسيؤكد ذلك الصورة التالية:

جهاز HTC 10
جهاز HTC 10

الصورة الثانية تستعرض لنا الجهاز من الخلف، طبعا يظهر تماما روح تصميم شركة HTC فيه، لا نلحظ أي تغيير سوى اعتماد الشركة على تلك الحواف كما هو ظاهر من الخلف وكذلك بدرجة قليلة من الأمام، غير ذلك لا نر أي جديد واضح، وتبقى الأمور التقنية أو المزايا الخاصة بالجهاز، هذا ما سنخبركم عنه الآن كما سبق ونقلت التسريبات وأخبرناكم في مقالات سبقت، وهي كالتالي:

  • شاشة AMOLED مقاس 5.1 إنش بدقةQHD.
  • معالج Snapdragon 820 الجديد.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا  12 ميجابيسكل أو ما تسمى UltraPixel.
  • حساس البصمات
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة HTC Sense 8.

ما رأيكم في تصميم جهاز HTC 10 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق