اخبار الأندرويد

تسريب: جهاز Xiaomi Redmi 3 مع حساس البصمات

تواصل شركة شيومي إطلاق المزيد من الأجهزة التي تندرج تحت عائلة Redmi، حيث لدينا تسريبات جديدة توضح تحضير الشركة لإطلاق نسخة جديد من جهاز Xiaomi Redmi 3.

تسريب: جهاز Xiaomi Redmi 3 مع حساس البصمات
تسريب: جهاز Xiaomi Redmi 3 مع حساس البصمات

أولا وللتوضيح فإن الشركة أعلنت في وقت سابق عن جهاز Xiaomi Redmi Note 3، وهو الذي يعتبر من بين أفضل الهواتف في عائلة الفابلت، حيث يحوي بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير، حساس البصمة، فضلا عن وجود معالج ثماني النواة سريع وتصميم الجهاز المعدني يجعله من أفضل الهواتف، فماذا ينقص؟ نعم هذا هو المطلوب، لكن الشركة لم تتوقف عند ذلك.

حيث بعد فترة أعلنت عن جهاز Xiaomi Redmi 3 بشاشة 5 إنش، وطبعا كما هو واضح فالفرق في مقاس الشاشة، إضافة إلى توفير شركة شيومي الجهاز الأخير بنسخة من معالج كوالكم وبالضبط Snapdragon 616، وليس ميدياتيك كما هي عادتها، بالتالي فهذا يعني العمل على تسويق الجهاز عالميا.

لكن ما كان ينقص ذلك الجهاز رغم جماله؛ حساس البصمة، ويبدو أن الشركة فطنت لذلك ووجدت أنه من اللازم عليها توفير حساس البصمة في الجهاز، حتى ولو زاد السعر قليلا، حيث كانت تحرص على توفير الجهاز بسعر لا يزال عن 110 دولار، لكن يبدو أن ضغط المستخدمين المحبين لأجهزتها جعلها تعمل على إطلاق نسخة جديدة تجمل مستشعر البصمات.

النسخة الجديدة أيضا تأتي ببطارية أقل من السابقة، حيث أنقصت شياومي السعة من 4100 ميلي أمبير إلى 3000 ميلي أمبير فقط، لتكون المواصفات الكاملة كالتالي:

  • شاشة IPS بمقاس 5 إنش وبدقة 720×1280 بكسل.
  • معالج ثماني النواة مجهول الاسم بسرعة 1.5 جيجاهرتز.
  • سعة الرام 2 جيجا.
  • سعة التخزين 16 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • حساس البصمات.
  • شريحتي اتصال.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.

التفاصيل السابقة كانت من منظمة الاتصالات الصينية TENAA، بالتالي فإن هذا يعني أنه لم يبق إلا أيام قليلة ونكون على موعد مع هذا الجهاز وسنتعرف عليه إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى