اخبار الأندرويد

تسريب: جهاز Xiaomi Mi Note 2 بمعالج Snapdragon 823 وتقنية 3D touch

نواصل الحديث عن شركة Xiaomi، نعيد التأكيد أنها ليست مجرد شركة تجارية مثل غيرها تطرح الكثير من الأجهزة وفقط، بل تعمل بشكل ذكي جدا، الدليل أنها تعمل دوما لتوفير الأفضل بسعر أرخص، اليوم سنتحدث عن أحد أفضل أجهزتها القادمة.

تسريب: جهاز Xiaomi Mi Note 2 بمعالج Snapdragon 823 وتقنية 3D touch
تسريب: جهاز Xiaomi Mi Note 2 بمعالج Snapdragon 823 وتقنية 3D touch

تعتبر شياومي فعلا من بين أفضل الشركات في مجال الهواتف الذكية وغيرها، في تسريب جديد ظهر مؤخرا، أكد من خلاله عمل الشركة على توفير هاتف رائدة، لكن ليس مجرد مزايا معروفة، بل سيحمل أغلب المزايا التي يحتاجها المستخدم، أكثر من ذلك سيحمل أحدث هذه المزايا.

نلخص المزايا أولا ثم نناقشها معا:

  • شاشة بمقاس 5.7 إنش مع تقنية 3D touch.
  • معالج كوالكم Snapdragon 820 أو 823 أي أحدث من السابق.
  • رام بسعة 4 أو 6 جيجا.
  • سعة تخزين: 32 و64 و128 أو حتى 256 جيجا.
  • كاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل بحساس سوني IMX298 مع ميزة OIS.
  • بطارية بسعة 3600 ميلي أمبير مع ميزة الشحن السريع.

بالرجوع لمناقشة هذه التفاصيل، فنحن نرى أمامنا أحد أفضل الأجهزة، فالمعالج معروف بقوته، أما باقي المزايا والتي تخصل سعة التخزين ودقة الكاميرا، فلا تحتاج إلى توضيح لأهمتها، فهي أعلى ما يمكن توفيره، بالتالي يمكن وصفه بالجهاز المميز خاصة في حال قامت الشركة فعلا بتوفير هذه المزايا خاصة ميزة 3D touch في الشاشة.

ما رأيكم في شركة Xiaomi؟ وما رأيكم في هذا الجهاز؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى