اخبار الأندرويد

تسريب جديد حول جهاز Huawei Y5 II – بمواصفات متوسطة

تواصل الشركات الصينية الاستثمار في الهواتف ذات المواصفات المتوسطة أو الضعيفة، طبعا بالمقابل ذات السعر المناسب في اعلددي من الأسواق مقارنة بمواصفاتها، ومن بين هذه الشركات: هواوي، هذه الأخيرة التي تعمل على كل الأصعدة ساعية للحصول على مراتب متقدمة.

تسريب جديد حول جهاز Huawei Y5 II - بمواصفات متوسطة
تسريب جديد حول جهاز Huawei Y5 II – بمواصفات متوسطة

\هواوي ومن خلال الإحصائيات الخاصة بالعام الماضي؛ حققت نتائج مذهلة فيما يخص المبيعات، يمكن القول أنها حلت في المرتبة الثالثة أو الرابعة مع فارق ضئيل بينها وبين لينوفو التي تعتمد على شركات فرعية مثل موتورولا وZuk، على كل حال هواوي تطمح لأن تتجاوز شركة آبل خلال العامين القادمين من خلال المبيعات، إضافة إلى تجاوز سامسونج بعد ذلك.

بطبيعة الحال هي تعمل على ثلاث أصعدة أو مستويات: مستوى الهواتف الرائدة وهي تحقق نتائج مذهلة من خلال ذلك، ومستوى الهواتف المتوسطة المواصفات، إضافة إلى مستوى الهواتف الضعيفة، وكل هذه الهواتف تقوم بتسويقها عالميا، مما حقق لها مبيعات كبيرة.

ها هي ذي الشركة وبحسب تسريبات جديدة تؤكد لنا أنها تعمل على نسخة جديدة من جهاز Y5، وبالضبط ستحمل إسم: Huawei Y5 II، أي أن هذا الجهاز سيكون عبارة عن تحديث للجيل السابق، وسيحمل المواصفات التالية:

  • شاشة IPS بمقاس 5 إنش بدقة 720p.
  • معالج MediaTek MT6735P رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجا هرتز .
  • معالج رسوميات Mali 720.
  • رام بسعة 1 جيجا
  • سعة تخزين 8 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل.
  • دعم الجيل الرابع
  • دعم شريحتي اتصال.
  • بطارية بسعة 2200 ميلي أمبير.
  • أندرويد المصاصة 5.1 مع واجهة EMUI 3.1.

بحسب هذه المواصفات فالجهاز يمكن تصنيفه ضمن الهواتف متوسطة المواصفات من خلال المعالج، أما من خلال باقي المواصفات فيمكن تصنيفه بالهاتف الضعيف، وذلك بسبب حصوله على رام بسعة 1 جيجا وكاميراتين خلفية وأمامية ضعيفة، وأكثر من ذلك بطارية أقل من 3000 ميلي أمبير، بالتالي قد يكون سعر الهاتف رخيصا من الناحية المنطقية، لكن نفس التسريب ذكر أن السعر سيكون 165 دولار ! وهذا عجيب فعلا مقارنة بالمنافسين.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق