اخبار الأندرويد

تسريب تفاصيل وصورة جديدة حول جهاز HTC 10

لم يبق الكثير وتقوم شركة HTC بالإعلان عن جديدها، وطبعا نحن نتحدث عن جهاز HTC، إضافة إلى ساعة ذكية تحدثت عنها التقارير، لكن دوما حديثنا وتركيزنا حول الهاتف، واليوم معنا تسريبات جديدة.

تسريب تفاصيل وصورة جديدة حول جهاز HTC 10
تسريب تفاصيل وصورة جديدة حول جهاز HTC 10

خلال الأيام الماضية كثرت التسريبات حول جهاز HTC 10، هذا الأخير الذي سيكون الفيصل بالنسبة لشركة HTC، إما تواصل البقاء في سوق الهواتف أو تواصل الانهيار وتحقيق الخسائر، على كل حال الشركة ترغب باسترجاع جزء من مكانتها في الوقت الحالي، وهذا الجهاز هو أملها لتحقيق ذلك، وكما ذكرنا؛ فإننا أفدناكم بعدة تقارير ومقالات حول الجهاز في وقت سابق.

الصورة التي ترونها أمامكم تم تسريبها من خلال حساب evleaks على تويتر، هذا الأخير الذي أكد إلى جانب هذه الصورة أن جهاز HTC 10 سيأتي بشاشة super LCD 5 وليست AMOLED كما سبق وذكرت التسريبات ومنها تسريبات الحساب نفسه، هذا وقد أكد الحساب سعة البطارية، حيث ذكر أنها ستكون 3000 ميلي أمبير.

وبحسب التسريبات الجديدة فإن مزايا الجهاز التقنية ستكون كالتالي:

  • شاشة super LCD 5 مقاس 5.1 إنش بدقة QHD أو 1440×2560 بيكسل.
  • معالج Snapdragon 820 الجديد.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا  12 ميجابيسكل أو ما تسمى UltraPixel.
  • حساس البصمات
  • بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة HTC Sense 8.

دعونا نذكركم أن الشركة تعتمد على هاشتاغ  للإعلان عن أي جديد حول الجهاز، وإن أردتم الاطلاع على صور الجهاز، فلا تنسوا زيارة هذا المقال.

ما رأيكم في جهاز HTC 10 ؟ هل سينجح؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق