اخبار الأندرويد

تسريب الصور الحقيقية لجهاز سامسونج جالكسي J7 نسخة 2016

نواصل تغطية تفاصيل وأخبار سلسلة Galaxy J الجديدة، أو ما تسميها سامسونج نسخة 2016، وهي التحديث الجديد لسلسلة Galaxy J القديمة، حيث حافظت الشركة على نفس الأسماء، فقط إضافة رقم 16 للدلالة على الجيل الجديد.

تسريب الصور الحقيقية لجهاز سامسونج Galaxy J7 نسخة 2016
تسريب الصور الحقيقية لجهاز سامسونج Galaxy J7 نسخة 2016

كنا قد غطينا معكم في وقت سابق جميع تفاصيل هذه السلعة والتي تضم: Galaxy J3 وJ5 و أيضاJ7، طبعا دون نسيان J1، وكلها من الجيل الجديد، أي 2016، كما سبق وأكدنا فقد قامت سامسونج بالاعتماد على نفس الإسم، مع تحديث التصميم إضافة إلى المواصفات التقنية.

حديثنا اليوم عن جالاكسي J7 النسخة الجديدة لهذا العام، والذي في وقت سابق تم رصده من خلال موقع منظمة الاتصالات الصينية TENAA، والتي تعطي الموافقة والتصاريح اللازمة لبدء تسويق الأجهزة، مما يعني أنه قد اقترب موعد الإعلان الرسمي عنها، طبعا إضافة إلى التسريبات المتكررة والمتعاقبة، لتؤكد لنا ما تم تسريبه سابقا، إضافة إلى قرب إعلان سامسونج عن هذه الأجهزة.

جهاز Galaxy J7 2016
جهاز Galaxy J7 2016

من حيث التصميم فنحن نرى بعض التغييرات الخفيفة، لكن الشركة ركزت على المواصفات التقنية، حيث قامت بتحديث المعالج، إضافة إلى الرام، حيث رفعتها في هذه النسخة إلى 3 جيجا، ومع إصدار مارشيملو، فمن المتوقع أن يقدم الجهاز أداء ممتازا، على كل مع اعتماد سامسونج على معالج كوالكم ومعالجها، فمن المتوقع أن توفر الجهاز بشكل عالمي، رغم أنه مكتوب في هذه الصور المسربة إسم شركة الاتصالات الصينية.

قبل الختام نذكركم بمواصفات جهاز Galaxy J7 2016:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش ، بدقة عرض 1920×1080 بيكسل.
  • معالج Exynos 7870 ثماني النواة والنسخة الثانية ستأتي بمعالج قد يكون Snapdragon 615 بسرعة 1.5 جيجاهرتز.
  • معالج رسوميات: Adreno 405
  • ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجا.
  • ذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا مع منفذ شريحة microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 3300 ميلي أمبير.
  • نظام الاندرويد المصاصة 5.1.1.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫3 تعليقات

  1. للاسف شركة سامسونج تلعب بصناعة الاجهزة ولا تركز على اجهزة معينه لتطويرها وتحديثها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى