اخبار الأندرويد

تحديث الأندرويد 6.0.1 التجريبي لـ Xperia Z2 و Z3 و Z3 Compact

تقوم شركة سوني بعمل جيد هذا العام وعلى عكس ما مضى من السنوات، فهي تعمل بشكل سريع من أجل دعم أجهزتها بآخر تحديثات الاندرويد، سواء تحديثات النظام الرئيسية، أو التحديثات الأمنية والتصحيحات، وطبعا الأهم تحديثات النظام، والجميع ينتظر الأندرويد مارشيملو.

تحديث الأندرويد 6.0.1 التجريبي لـ Xperia Z2 و Z3 و Z3 Compact
تحديث الأندرويد 6.0.1 التجريبي لـ Xperia Z2 و Z3 و Z3 Compact

مالكي الأجهزة المذكورة في العنوان، ركزوا جيدا، هذا تحديث تجريبي وليس نهائي، وإنما نخبركم به حتى لا يطول بكم مدى الشوق، فهذا التحديث ضمن برنامج تجريبي تقوم سوني من خلاله بإطلاق التحديثات لفئة من المستخدمين المشتركين فيه، وهو نظام لا يعتبر حكرا عليها، بل تقوم به باقي الشركات أيضا، وهو يساعد على توصيل النظام لأكبر عدد ممكن من المستخدمين، وتجريبه والتأكد من خلوه من أي مشاكل عارضة، وتصحيحها في حال وجدت.

البرنامج محدود في بعض الدول الأوروبية، ولعدد محدود من المستخدمين أيضا، وحاليا وصلت سوني إلى الأجهزة التالية:

  • Xperia Z2
  • Xperia Z3
  • Xperia Z3 Compact.

التحديث بحسب التقارير يأتي برفع أنظمة هذه الأجهزة إلى الإصدار الأخير من الأندرويد وهو 6.0.1، أيضا يجلب تحديثات لخدمات سوني، إضافة إلى دمج التحديثات الأمنية التي تطلقها جوجل بشكل شهري، وحديثنا عن إطلاق هذا التحديث التجريبي، يعني قرب إطلاقه بشكل عالمي ونهائي عن قريب، طبعا لهذه الأجهزة الثلاثة، وهناك أجهزة أخرى من سوني ستوضحها التقارير القادمة إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

‫4 تعليقات

  1. أصدقائي أتمنى المساعدة
    اشتريت جهازين سوني زد 3 والـ2 بيختفي فيهن الاهتزاز بشكل تام وبيرجع لوحدو بدون شي
    وما نزل بالماء ولا وقع ولا اي شي
    ممكن عتحديث مارشميلو تخلص هالمشكلة ؟؟
    شكراً أصدقائي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق