اخبار الأندرويد

تأكيد: مؤتمر هواوي للكشف عن Huawei P9 يوم 6 أبريل

المؤتمرات الرسمية تقطع أي تسريبات أو شائعات وتوقفها، من بين التسريبا الجديدة التي كنا نتحدث عنها في وقت قريب، ما يتعلق بجهاز هواوي الرائد لهذا العام، حيث أعلنت الشركة عن المؤتمر الرسمي الخاص بها.

تأكيد: مؤتمر هواوي للكشف عن Huawei P9 يوم 6 أبريل
تأكيد: مؤتمر هواوي للكشف عن Huawei P9 يوم 6 أبريل

منذ مدة ونحن نقوم بتغطية جميع أخبار جهاز هواوي الرائد القادم قريبا، وهو جهازها المخصص لهذا العام، والذي تنوي من خلاله المنافسة في سوق الهواتف عالية المواصفات أو الرائدة، وقد كانت هذه التسريبات متواترة ومتسلسلة ومتجددة أسبوعيا، بداية من تسريبات محدودة حول المواصفات التقنية، وصولا إلى تسريب الصور الحقيقية للجهاز.

الجهاز طبعا سيحمل إسم Huawei P9، وبحسب ما نرى في الصورة السابقة، فإن شركة هواوي اختارت تاريخ 06 – 04 – 2016، أي اليوم السادس من شهر أبريل كي يكون موعدا لمؤتمرها الذي حتما ستكشف من خلاله عن هذا الجهاز، وإلا ماذا لديها لتكشف عنه؟ ربما بعض المنتجات الأخرى المترافقة مع هذا الجهاز حتما.

هذا وقد نقلنا لكم منذ أيام بعض الصور الحقيقية المسربة لجهاز Huawei P9، وما دام أن الوقت المقدر لعقد المؤتمر الخاص بالشركة لا زال عليه قرابة الشهر؛ فمن المنتظر أن تظهر المزيد من التسريبات التي ستكشف لنا عن حقيقية الجهاز الكاملة، مواصفاته التقنية، اكسسواراته، أو أي جديد قادم مع الجهاز.

جهاز Huawei P9
جهاز Huawei P9

لمن لم يتابع جديدنا سابقا، إليكم مواصفات جهاز Huawei P9:

  • شاشة بمقاس 5.2 إنش.
  • معالج هواوي Kirin 950.
  • رام بسعة 4 جيجا
  • يحمل كاميرتين من الخلف واحدة بدقة 12 ميجابيكسل أو كلاهما.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 مجيابيكسل.
  • بطارية 3000 ميلي أمبير.
  • منفذ USB Type-C.

للتذكير، التسريبات تتحدث عن خطة الشركة الكشف عن نسخ فرعية من الجهاز، نسخة Lite أو خفيفة بمواصفات أقل، ونسخة Max بمواصفات أعلى، ولا ندر هل ستعتمد الشركة في إحداها على معالج كوالكم أم لا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق