اخبار الأندرويد

بالصور: جهاز Nubia Z11 يحصل على موافقة TENAA

تقوم شركة ZTE بالعمل على سلسلة Nubia Z، وها هي التسريبات تفيدنا بالمزيد من أعمال هذه الشركة وانتاجاتها وهو جهاز Nubia Z11، والذي سنفيدكم بتفاصيله في هذا المقال إن شاء الله.

بالصور: جهاز Nubia Z11 يحصل على موافقة TENAA
بالصور: جهاز Nubia Z11 يحصل على موافقة TENAA

كما أخبرناكم سابقا، هواوي وZTE دخلتا سوق الهواتف الذكية بشكل متأخر نوعا ما، لكنهما يبليان حسنا، شركة ZTE الآن تطلق العديد من الأجهزة الرائدة والمميزة من حيث المواصفات، وهواتفها الرائدة غالبا ما تحمل علامة Nubia التي تنشر باسمها شركة ZTE، والتسريبات كما قلنا لكم كشفت لنا عن جهاز جديد قادم.

الجهاز وكما هي عادة الشركة ZTE التي دوما ما تبهرنا بالجديد، سيحمل بعض المزايا المميزة مثل: إطار حساس، شاشة مقاومة للميكروبات وغير ذلك من المزايا، واليوم أصبحت الجهاز أقرب إلى الوجود، بعد حصوله على موافقة هيئة الاتصالات الصينية المعروفة اختصارا بـ TENAA، هذه الأخيرة التي نشرت الصور التي ترونها أمامكم إضافة إلى بعض المواصفات التقنية للجهاز، وهي كالتالي:

  • شاشة 5 إنش بدقة QHD.
  • معالج ثماني النواة.
  • ذاكرة عشوائية 3 جيجا.
  • 64 جيجا مساحة التخزين مع منفذ microSD حتى 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل.

باقي المواصفات مجهولة حاليا، لكن لن تقل عن بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، بطبيعة الحال هذه المواصفات رائدة لكن ستجعل الجهاز أفضل في حال كان المعالج الأخير من كوالكم أو ميدياتيك، غير ذلك فإن الجهاز سيتم تصنيفه ضمن الهواتف متوسطة المواصفات في ظل قيام شركات أخرى مثل شيومي وغيرها بإطلاق هواتف بمواصفات مشابهة لهذا الجهاز.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى