اجهزة الاندرويد اللوحية

اللوحي Galaxy Tab A 7 متوفر للطلب المسبق في بولندا

عادة بولندا الدولة المفضلة لسامسونج بعد كوريا الجنوبية، حيث نسمع دوما أخبار التحديثات وجديد شركة سامسونج من خلال ما يحصل في دولة بولندا، هذه المرة تم توفير جهاز لوحي من سامسونج وهو Galaxy Tab A نسخة 7 إنش للطلب المسبق.

اللوحي Galaxy Tab A 7 متوفر للطلب المسبق في بولندا
اللوحي Galaxy Tab A 7 متوفر للطلب المسبق في بولندا

فعلا هذا ما قام به أحد متاجر التجزئة البولندية، وهو redcoon، حيث كشف عن إمكانية الطلب المسبق عن جهاز Galaxy Tab A نسخة 7 إنش، وهو الجهاز اللوحي الذي نقلنا لكم عدة تسريبات حوله في الفترة القريبة الماضية، ويبدو أن قيام هذا المتجر بفتح الطلب المسبق عن الجهاز، فهذا يعني أن سامسونج ستقوم بالإعلان عن هذا الجهاز قريبا.

بحسب المتجر، فإن الجهاز يحمل الإسم Galaxy Tab A7.0 SM-T280NZKAXEO، طبعا الرقم المرفق هو رمز التعريف بالجهاز، وبحسب ذات المتجر فالجهاز يحمل المواصفات التقنية التالية:

  • شاشة مقاس 7.0 إنش بدقة 800×1280 بيكسل.
  • معالج Exynos 3475 ثماني النواة بسرعة تردد 1.3 جيجاهرتز.
  • رام بسعة 1.5 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 8 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل.
  • بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير.
  • سمك الجهاز 8.7 ملم.
  • وزن الجهاز: 283 غرام

بحسب الموقع فإن الجهاز نسخة واي فاي فقط، وهو متوفر بسعر يعادل 150 دولار، وسيكون متوفرا للشحن بتاريخ 8 مارس، مما يعني أن شركة سامسونج ستقوم بالكشف عن هذا الجهاز قريبا، طبعا نؤكد ما ذكرته التسريبات السابقة من حيث وجود نسخة تدعم الجيل الرابع، ستكشف عنها سامسونج حتما.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى