اخبار الأندرويد

الإعلان عن الموعد الرسمي للكشف عن HTC 10

وها هو الدور قد حان على شركة HTC، بعد قيام أغلب الشركات بالكشف عن أجهزتها الرائدة للعام الجاري 2016، ها هي ذي HTC تحدد موعد رسمي للكشف عن جهازها الجديد.

 

1

قبل استعراض التفاصيل دعونا نخبركم أن شركة HTC ستعمل على تغيير في طريقة عملها على أجهزتها، والبداية مع الإسم، حيث قررت اختصار إسم الجهاز الجديد ليصبح فقط HTC 10، بدلا من HTC One M10 كما هي عادتها طيلة السنوات الماضية، بالتالي إن كان الإسم تم تغييره فمن المؤكد أن هذه إشارة من الشركة إلى أنها تعمل على تغيير نمط عملها بشكل كامل، والتصميم كذلك سيحظى بالتغيير.

بخصوص التصميم فقد نقلنا لكم عدة تسريبات، ضمت تفاصيل وصور مسربة لجهاز HTC 10، آخرها الصورة الصحفية التي أمامكم والتي أريناكم إياها في وقت قريب سابق، وأخبرناكم بعدة تفاصيل حول الجهاز، وها هي HTC تقرر الموعد الرسمي للكشف عن الجهاز والذي سيكون كما هو واضح في هذه الصورة:

الإعلان عن الموعد الرسمي للكشف عن HTC 10
الإعلان عن الموعد الرسمي للكشف عن HTC 10

بحسب ما نرى فالموعد هو 12 أبريل، أي الشهر القادم بالضبط، ولم يبق الكثير، طبعا نحن نعرف بعض مواصفات الجهاز كما نقلت التسريبات السابقة وهي كالتالي:

  • شاشة super LCD 5 مقاس 5.1 إنش بدقة QHD أو 1440×2560 بيكسل.
  • معالج Snapdragon 820 الجديد.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا  12 ميجابيسكل أو ما تسمى UltraPixel.
  • حساس البصمات
  • بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة HTC Sense 8.

لمزيد من التفاصيل حول الجهاز، يمكنكم التعرف على ذلك من خلال تويتر عبر هاشتاغ  وهو من إنشاء الشركة نفسها، ومن خلاله تعرض جديد الجهاز بشكل رسمي.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق