اخبار الأندرويد

الإعلان رسميا عن Vivo Xplay 5 أول هاتف برام 6 جيجا

كانت ولا تزال شركة Vivo تصنع الحدث، من خلال سلسلة هواتفها ذات المواصفات التقنية المميزة والسعر المناسب، ها هي ذي تصنع الحدث مجددا بإطلاق أول هاتف ذكي بمواصفات ضخمة، نحن نتحدث عن Vivo Xplay 5.

الإعلان رسميا عن Vivo Xplay 5 أول هاتف برام 6 جيجا
الإعلان رسميا عن Vivo Xplay 5 أول هاتف برام 6 جيجا

عندما نتحدث عن شركة Vivo في الوقت الحالي، فسيرتبط حاليا بأنها أول شركة تطلق أفضل الهواتف من حيث الناحية التقنية، وبالضبط نحن نقصد  Vivo XPlay 5، هذا الأخير الذي أهم ما فيه أنه يحمل رام بسعة 6 جيجا، وبعيدا عن هذا الرقم الكبير، فإن هذا لن يكون مجرد تسويق إعلاني أو رقم مزعوم، بل الشركة تنوي فعلا الاستفادة من هذه الرام الكبيرة للتسويق للجهاز أولا، وكذلك لدعمه من أجل المنافسة في السوق.

دائما ما كانت الشركة تفتخر أنها تقدم هواتف ذات مواصفات رائدة بسعر رخيص، أكثر من هذا تسعى الشركة لجعل أجهزتها منافسة لأجهزة الشركات الرائدة، والتي لها شهر عالمية ولها سمعة كبيرة في السوق، على غرار الأيفون من شركة آبل، وهواتف سامسونج وLg وكذلك الشركات الصينية الأخرى.

على كل حال، الشركة أطلقت رسميا جهازها الجديد vivo Xplay 5، ويحمل المواصفات التالية:

  • شاشة Super AMOLED بمقاس 5.43 إنش بدقة 1440×2560 بكسل وهي منحنية من الطرفين.
  • معالج كوالكم Snapdragon 820.
  • رام بسعة 6 جيجا.
  • سعة التخزين 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • بطارية بسعة 3600 ميلي أمبير.
  • نظام الاندرويد المصاصة 5.1
جهاز Xplay 5
جهاز Xplay 5

الشركة أعلنت عن وجود نسختين، واحدة تحمل إسم Vivo Xplay 5 Elite وهي التي تحمل المواصفات السابقة، والتي ستتوفر في الأسواق الصينية بسعر 655 دولار أمريكي، وذلك بتاريخ 8 مارس الجاري.

ونسخة أخرى عادية تأتي بنفس مواصفات النسخة السابقة لكن فقط مع معالج Snapdragon 652 ورام بسعة 4 جيجا، والسعر سيكون 565 دولار، والحقيقة السعر وإن كان يظهر مبالغ فيه مقارنة بكونها شركة مغمورة وصينية، والمعروف عنها الأسعار المتدنية، لكن الجهاز بمواصفاته التقنية وتصميمه المعدني، يفرض على الشركة رفع السعر حتما.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق