اخبار الأندرويد

اختبار الكاميرا: جالكسي S7 ادج ضد كاميرا كانون EOS 70D

نواصل مع اختبارات الأجهزة الجديدة، بطبيعة الحال أهم الاختبارات هي الصمود أمام السقوط والضرب، وكذلك اختبار الأداء، والأهم اختبار الكاميرا، وهي أهم المهمات عند فئة كبيرة من المستخدمين، اليوم معنا اختبار قوي سيخضع له جهاز سامسونج الجديد Galaxy S7 edge.

اختبار الكاميرا: جالكسي S7 ادج ضد كاميرا كانون EOS 70D
اختبار الكاميرا: جالكسي S7 ادج ضد كاميرا كانون EOS 70D

كما هو معروف، فإن سامسونج قامت بالكشف عن جهازين، Galaxy S7 ونسخته edge، كلاهما يحوي نفس المواصفات تقريبا، إلا أن الأخير يأتي بشاشة منحنية وأكبر في المقاس، إضافة إلى بطارية أكبر، أما باقي المواصفات مثل المعالج والرام وكذلك الكاميرا فهما على نفس المستوى.

اليوم كما ذكرنا لكم لدينا اختبار جديد، وسيخضع له جهاز جهاز Galaxy S7 edge، وهو اختبار قوة الكاميرا، وبالضبط اختبار قدر الضبط التلقائي للصور من خلال الكاميرا، والمنافس لن يكون هاتفا، بل كاميرا احترافية، وليست أي كاميرا بل هي Canon EOS 70D، والجميع يعرف أن كانون امبراطورة كاميرات التصوير الاحترافية في الوقت الحالي، وبالتقريب لم يعد ينازعها إلا الهواتف الذكية الحديثة.

الاختبار قام به شاب من تايلادنا، حاول من خلال اختبار قدرات جهاز Galaxy S7 edge مقارنة بكاميرا احترافية، وذلك بوضع أشياء و تحريكها بسرعة للتأكد من قدرة الجهاز على الضبط التلقائي للصور، والفيديو الأول يعرض الشاب فيه هذا الأمر وفي غرفة مضاءة، وكانت النتائج كالتالي:

أما الاختبار الثاني فقد تم في الظلام، وهو الأمر الذي تسعى جميع الشركات لتطوير الكاميرات الخاصة بها للتأقلم معه، حيث تسعى لجعلها قادرة على التصوير والتقاط أكبر قدر ممكن من الضوء، فكيف كانت نتيجة Galaxy S7 edge مقارنة مع كاميرا احترافية؟ الجواب في هذا الفيديو الثاني:

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق