اخبار الأندرويد

إشاعة: HTC ستصنع سلسلة نيكسس لثلاث سنوات قادمة

وها هي الأخبار تتحدث عن أهم سلسلة في عالم الاندرويد وهي سلسلة نيكسس من جوجل، هذه الأخيرة التي تعطيها جوجل بشكل سنوي لشركة مختلفة، لكن ها هي إشاعة صدرت وقد يكون لها ما يصدقها في وقت لاحق، تتحدث حول أن جوجل عقدت صفقة مهمة مع شركة HTC، ستكون مهمة بالنسبة لهذه الأخيرة.

إشاعة: HTC ستصنع سلسلة نيكسس لثلاث سنوات قادمة
إشاعة: HTC ستصنع سلسلة نيكسس لثلاث سنوات قادمة

منذ فترة والتقارير تتحدث حول أن أجهزة نيكسس هذا العام ستكون من تصنيع شركة HTC، ولكن لم يكن هناك أي إشارة إلى اتفاق طويل المدى نوعا ما بين شركة جوجل وHTC، ولكن تقرير جديد يتحدث حول أن جوجل وHTC عقدتا اتفاق بموجبه ستكون شركة HTC مسؤولة عن تصنيع هواتف ولوحيات نيكسس القادمة، ليس هذا فقط، بل وسيدوم هذا الاتفاق لمدة ثلاث سنوات.

آخر تقرير صدر بهذا الخصوص تحدث حول تطوير شركة HTC لتقنية قوة اللمس لسلسلة نيكسس، وكانت هناك تقارير سابقة أيضا تتحدث عن الشركة بينها وبين جوجل، ولكن هذه الإشاعة والتي ستكون بحاجة إلى إثباتات في الأيام القادمة؛ فصلت في الأمر، وستزيد من صدق الأخبار، حول أن هذه الشراكة فعلا موجود، لكن هل ستكون لمدة ثلاث سنوات؟ هذا ما لا يمكن الجزم به إلا لاحقا.

بطبيعة الحال اتفاق مثل هذا سيصب في مصلحة HTC ويزيد من عمرها في السوق، خاصة وأنها كانت تعاني الكثير في الفترة الأخيرة، وهي التي خسرت الكثير في ظل عدم قدرتها على المنافسة، خاصة بعد دخول الشركات الصينية بقوة، لكن ربما هذا الاتفاق إن كان صحيحا، إضافة إلى ما ستطرحه الشركة لاحقا من أجهزة، سيكون له الدور الكبير في إنعاش حالة الشركة لفترة قادمة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى