السيديا

أخبار الجيلبريك: هاكر يكشف بأن أداة جيلبريك iOS 9.3 قيد التطوير

أصبحت التقارير و أخبار الجيلبريك محط اهتمام الجميع خاصة بعد فقدانه لمدة طويلة من الزمن، حيث من المعلوم بأن آخر إصدار متوفر عليه الجيلبريك كان iOS 9.0.2 حتى قام فريق Pangu بتحديث أداتهم لتدعم الإصدار iOS 9.1، في حين أن الأنظار تتجه الآن إلى الإصدار الجديد القادم بعد قرابة الأسبوع وهو iOS 9.3 والجيل بريك الخاص به.

هاكر يكشف بأن أداة جيلبريك iOS 9.3 قيد التطوير
هاكر يكشف بأن أداة جيلبريك iOS 9.3 قيد التطوير

نستهل مقالنا بالحديث عن التحديث السابق الذي أطلقه فريق Pangu لأداتهم لتدعم بذلك الإصدار iOS 9.1، في حين أن هذه الخطوة الذي قامو بها يمكن وصفها بأنها خطوة مباغتة لم نحسب لها حسابا من قبل، وقد كانت مخالفة لما كانت عليه عادة الفرق المطورة للجيلبريك على مدى سنوات مضت.

حيث من المفترض أن يقوم الفريق الصيني بتحديث أداتهم لتدعم إصدار iOS 9.2.1 خاصة وأن هناك نوعان من المستخدمين؛ أولهم من يملك إصدار iOS 9.0.2 والذي هو متوافق مع الجيلبريك و الصنف الأخر قام بأخذ مشورتهم والتحديث إلى الإصدار الأخير iOS 9.2.1 وذلك حسب قولهم بأنه متوافق مع الجيلبريك، غير أن تحديثهم للأداة لتدعم iOS 9.1 كان في غير محله؛ حيث أن هناك القلة القليلة من هي على هذا الإصدار و يعتبرون من الشواذ، والشاذ لا يقاس عليه. وهذه نقطة سلبية في حقهم و يعابون عليها.

هاكر يكشف بأن أداة جيلبريك iOS 9.3 قيد التطوير
هاكر يكشف بأن أداة جيلبريك iOS 9.3 قيد التطوير

على الرغم من قيام فريق Pangu بتحديث أداتهم لتدعم إصدار iOS 9.1 لا يمكن أخذه بأنه أمر سلبي بحت، فلربما كان للفريق نوايا خفية نعلمها في المستقبل القريب، هذا وقد قام أحد الهاكرز المشهورين والذي يدعى Gucci أو enMTW بنشر تغريدة على حسابه في تويتر توضح بأن النسخة التجريبية السادسة لإصدار iOS 9.3 متوافقة مع الجيلبريك حاليا.

ومن هذا نستنتج بأنه لا يزال هناك أمل يسطع في الأفق، خاصة وأننا نقترب كل يوم من إطلاق النسخة الأخيرة لهذا الإصدار والتي ستكون على الأرجح في يوم حدث أبل والذي يوافق 21 من الشهر الحالي، بالتالي فإن فرق الجيلبريك العاملة عليه، سواء الصينية وغيرها، ستكون عاملة بكل جهدها من أجل توفير الجيلريك لآخر إصدار.

فكما جرت العادة ما علينا كمستخدمين إلا الإنتظار ومتابعة لعبة الهاكرز الصينيون ضد نظام شركة أبل المنيع، والذي طبعا سيحصل على الجيلبريك في كل إصدار تقوم آبل بإطلاقه، فالجيلبريك كما يصفه محبوه، هو الأمر الذي يجعل جهاز الأيفون أو الآيباد حقا ذو فائدة ونفع.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫49 تعليقات

  1. الجلبريك زمن وراح الناس تتطور واصلا ما منه فائدة ابدا الشركه تعمل على اغلاق الثغرات وانتم تدورن عليها

  2. ابل دائما غبيه بعد كم اصدار توفر الطاقه وجلاكسي فى نظامه موجود متسحيل يرجع الاصدار

  3. والله أبل لو تضم الجيلبريك كابرنامج أساسي ف اجهزتها تكسب كثير وتعدم جميع الشركات المنافسة لها ويستفيد الجميع <3

  4. يااخوان سؤال لو سمحتوا قبل قليل كنت داخل ع موقع يلا شوت اتفرج في مباراه فجأه طلعلي تحذير يقول جوالك معرض للأختراق اش المشكله وهل هذا صحيح وهل المشكله من الموقع ولا من جهازي ارجو التوضيح

    1. اخي هذا غير صحيح وانتبه لا تضغط شي بس اطلع وارجع مرة ثاني هذا اعلان ومافي شي يُخَوِّف

  5. أنا أفضل الايفون بدون الجلبريك مع أني من المستخدمين له سابقاً وانصح بالابتعاد منه لمشاكلة الكثيرة

  6. نصيحتي لكم اذا نزل الاصدار 9.3 iOS لا تحدثون وخلوكم على 9.2.1 … عندي قناعه بينزل عليه الجلبريك و ما نبي نتجحفل زي المره الأولى ونحدث وينزل جلبريك للاصدار اللي كنا عليه قبل (:

  7. هههههههههه الشعب متعطش للجيلبريك
    الحمد لله انا من الناس اللي عندها جيلبريك ٩.٠.٢
    ومتى مانزل جيلبريك بحدث

  8. صراحة الاستقرار مع التحديث لاصدار ٩٠٢٠١ كان في محله،الا ان الجيلبريك سيتأخر كثيرا للاسف.انا اتوقع ذلك و الا لماذا تم تحديث اداة الجيلبريك لتدعم الاصدار ٩٠١.

  9. يالية ينزل حنا ننتظار فراغ الصبر الجبيلريك والله الايفن ماله اداعي بدون جلبيريك ماله اي قيمه الاجبيلريك هوحيات الايفن وانا والله مارح احدث اذامانزل الجبيلريك رغم ان تحديثي ثمنيه فصله ثلاثه
    نبي جبليريك بسراع وقت تكفوووون

  10. الله يبشركم بالجنه . والله ي ان الجلبريك كأنه قطعه مني صرت خلاص الايفون بدونه ولا شي صار قرابت السنه بلا جلبريك والله طولتوا علينا مرهـ ي آبل لكن ان شاء الله في اسبوع ينزل التحديث والجلبريك اللهم لك الحمد

  11. انا جهازي ايفون ٦ بلس ويحمل اصدار ٨.٤ وعليه جلبريك وسابقى على هذا الاصدار ولن آحدث حتى ترفض التطبيقات العمل إلا على الاصدار ٩ وما بعده

  12. لوسمحتم معي ايفون4sوالاصدار9.2.1
    انا ابغا احدثه الى اخر اصدار 9.3
    وذلك لما في الاصدار السابق من مشاكل
    الخلاصه ابغا احدثه الى اخر اصدار وابغا الجليبريك
    هل سوف يرضى كذا
    وشكراً على هذا الخبر الجميل مشكووورين

  13. لن أقوم بالتحديث حتى ينزل الجلبريك ولكن ما اعرفه كيف استطاع الهكر بتنزيل جيلبريك للإصدار 9.1 مع ان قال ان أبل اغلقت هذه الثغرة وانه سيعمل علىالاصدار9.2 لأنتم اكتشاف ثغره جديده ولان يقول انه يعمل للاصدار9.3 واعتقد ان هذا يجعل الأمل ضعيفا جدا للمستخدمين الجيلبريك

  14. ما علينا سِوا الإنتظار كما تفضلتم وإن غداً لناظرهِ قريب ، مقالكم كانَ بمثابة جرعة الأمل التي أحيت حلماً صُنِّفَ من أضغاث الأحلام ، شكرًا لما تقدمونهُ دوماً

    1. يمكن ينزل بعد انتهاء المؤتمر مباشرة اي في اليوم 21 من الشهر الميلادي هذا. والعلم لله!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق