اخبار الأندرويد

أجهزة Oppo R9 و R9 Plus قادمان بمعالج Snapdragon 820

شركة Oppo من بين الشركات الصينية التي تبلي حسنا، البداية كانت من السوق الصيني والهندي، ثم عالميا في الأسواق الكبيرة ذات القدرة الشرائية الجيدة والمتوسطة، ها هي ذي ستطلق جهازها الذي يعمل بمعالج كوالكم Snapdragon 820 الجديد.

أجهزة Oppo R9 و R9 Plus قادمان بمعالج Snapdragon 820
أجهزة Oppo R9 و R9 Plus قادمان بمعالج Snapdragon 820

قامت أغلب الشركات الكبيرة بالكشف عن أجهزتها التي تعمل بمعالج Snapdragon 820، سامسونج، LG، سوني، وشياومي، وVivo، وعن قريب هواوي وHTC وغيرهما من الشركات، وطبعا الجميع يعرف شركة Oppo هذه الأخيرة التي أيضا تحضر للكشف عن جهازها الجديد Oppo R9، والذي سيتوفر بنسخة كبيرة أيضا تحمل إسم R9 Plus. كما سنتعرف في المواصفات القادمة.

الصورة التي ترونها في الأعلى تستعرض لكم جهاز Oppo R9، والذي حصل على موافقة منظمة الاتصالات الصينية TENAA، وكما ذكرنا في غير هذا من المقالات، أن أي جهاز يمر عبر هذه المنظمة ويتم عرض تفاصيله عبر الموقع الرسمي الخاص بها؛ فإن هذا يعني اقتراب الكشف عنه رسميا في الأسواق، وهو ما ستفعله شركة Oppo حتما، وستعلن عن جهازها المميز ذو النسختين.

قبل كل شيء وكالعادة دعونا نستعرض تفاصيل الجهازين والبداية مع Oppo R9 :

  • شاشة AMOLED بمقاس 5.5 إنش، بدقة AMOLED مع زجاج الحماية Gorilla.
  • معالج Snapdragon 820 ثماني النواة بسرعة 1.95 جيجا هرتز .
  • رام بسعة 4 جيجا
  • سعة تخزين 32 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.
  • دعم الجيل الرابع
  • دعم شريحتي اتصال.
  • بطارية بسعة 2850 ميلي أمبير.
  • أندرويد المصاصة 5.1 مع واجهة Color 2.1.

الصورة التي ترونها الآن في الأعلى هي لنسخة Oppo R9 Plus، وهي النسخة الأكبر، والتي ستأتي بنفس مواصفات النسخة السابقة، فقط الاختلاف في مقاس الشاشة الذي سيكون 6 إنش، إضافة إلى اختلاف نوع وسرعة المعالج والتي ستكون 1.8 جيجا هرتز، وقد تعتمد الشركة على معالج Snapdragon 652 ، أو معالج شركة ميدياتيك الأخير، مع سعة تخزين 64 جيجا، وبطارية بسعة 4120 ميلي أمبير،

هذه هي التفاصيل المتوفرة لحد الآن، ولإعادة التأكيد، فلم يبق الكثير ويتم الكشف عن الجهازين، حيث أن الموعد المرتقب سيكون 17 مارس الجاري إن شاء الله، وحينها ستتأكد لنا التفاصيل الأكيدة حول الجهازين.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى