تقارير أبل

أبل تعلن رسميا عن موعد مؤتمرها للكشف عن منتجاتها الجديدة الأيباد والايفون 5s

إنتشرت شائعات سابقا حول نية أبل في الكشف عن منتجات ذكية جديدة في بداية العام الحالي، ثم تحولت إلى تقارير شبه رسمية، انتقالا إلى ظهور تسريبات للمنتجات المراد الكشف عنها وصولا إلى تحقق ما تم الحديث عنه في الأيام السابقة.

أبل تعلن رسميا عن موعد مؤتمرها للكشف عن منتجاتها الجديدة
أبل تعلن رسميا عن موعد مؤتمرها للكشف عن منتجاتها الجديدة

أرسلت أبل مساء اليوم دعوات حظور مؤتمرها الذي ستعقده في اليوم الواحد والعشرين من الشهر الميلادي الجاري الذي سيقام في مقاطعة كاليفورنيا على الساعة الخامسة مساءً بتوقيت غرينيتش وذلك للكشف عن منتجات الشركة الذكية الجديدة الذي لطالما تحدثنا عليها سابقا.

من هم نجوم الحدث القادم:

ستقوم شركة أبل حسب التقارير والتسريبات التي تم نشرها لحد الساعة بالكشف عن هاتف أيفون جديد بحجم 4 إنش والذي ستطلق عليه اسم الأيفون 5se أو الأيفون se فقط. حيث سيكون مشابه و خليفة للأيفون 5S غير أنه سيأتي بمزايا الآيفون 6.

أبل تعلن رسميا عن موعد مؤتمرها للكشف عن منتجاتها الجديدة
أبل تعلن رسميا عن موعد مؤتمرها للكشف عن منتجاتها الجديدة

كما ستكشف لنا الشركة الأمريكية عن جهازها اللوحي الذي افتقدناه في آخر مؤتمر تم عقده العام المنصرم، حيث سيكون هذا الجهاز بمثابة نقلة نوعية للأجهزة اللوحية التي تقدمها نفس الشركة، فحسب التقارير سيكون نسخة مصغرة لجهاز الآيباد برو الذي كشفت عنه العام الماضي، فسيأتي بنفس التصميم الرائع ونفس المزايا الجبارة كما سيدعم لوحة المفاتيح الذكية و قلم أبل.

أبل تعلن رسميا عن موعد مؤتمرها للكشف عن منتجاتها الجديدة
أبل تعلن رسميا عن موعد مؤتمرها للكشف عن منتجاتها الجديدة

ومن المتوقع أن لن تتوقف الشركة هنا فقط بل ستتطرق للحديث عن ساعتها الذكية وستعرض لنا مزايا وأعمال مفيدة يمكن القيام بها، كما أنه من المتوقع أن تكشف عن أساور راقية جديدة تجذب بها قلوب محبي الفخامة. هذا و حسب توقعاتنا ستكون لخدمة Apple Pay و Carplay مكان في هذا الحدث وستتطرق للحديث عن آخر الإتفاقيات التي توصلت إليها.

أبل تعلن رسميا عن موعد مؤتمرها للكشف عن منتجاتها الجديدة
أبل تعلن رسميا عن موعد مؤتمرها للكشف عن منتجاتها الجديدة

إن كنت متحمس لمتابعة حدث الشركة فيمكنك متابعته مباشرة عبر موقع آبل الرسمي  شريطة أن تملك جهاز من أجهزة أبل الذكية وتكون تعمل على إصدار iOS 7.0 فما فوق أو عبر متصفح Edge على نظام الويندوز.

هل أنت متحمس لحدث ابل القادم؟ وهل أنت عازم على اقتناء أحد الأجهزة المزمع الكشف عنها؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫24 تعليقات

  1. الشائعات قبل مؤتمرات ابل دوماً تصدق للاسف .. واخشى ان تصدق هذة المرة ايضاً.. لان ابل اذا رجعت للحجم القديم سوف تحسب لها خطوة للوراء

  2. أخوي عبدالرحيم بالنسبة لشركة أبل فهي غنيه عن التعريف ومازالت بغض النظر عن رحيل الأسطورة ستيف جوبز فصدقني إذا قصدك تبي تقارن أجهزة سامسونج بالأيفون أوي أو أي نظام يعمل بالأندرويد فأنت غلطان كثير وأعرف ناس واجد كانت أجهزتهم سامسونج وغيروا للأيفون وحسوا بفخامة الأيفون ونظامه وبين زبالة كوريا

    1. مع أن جوالي أيفون إلا إني معجب جداً بتطور جوالات سامسونج وإل جي والتي بدأت تتفوق على أبل وأسرع منها تطوراً .. فلا داعي من التعصب المقيت لشركة معينة

  3. إذا صحت التوقعات بتقديم شركة آبل للآيفون 5SE بحجم 4 بوصة والآيباد3 بمميزات بسيطة كسرعة الأداء وجودة الكاميرا فقط، فاتوقع أن لايكون لهذين المنتجين صدى واسع ومبيعات كبيرة. الأمر الذي يسعد كثيراً المنافس اللدود شركة سامسونج بهذا الإنجاز المتواضع من شركة عودتنا على الريادة والإبداع.

  4. هذا هو طلبي
    ممكن برنامج وارجوا إن تعملو له مقال
    او طرق لحجب المواقع الايباحيه اذا كنتم تحبونا في الله
    وجزاكم الله خيراً
    اسأل الله ان يجعله في ميزان حسناتكم

    برنامج لحجب المواقع الايباحيه في المواقع او المتصفحات اوبرامج التواصل الاجتماعي
    او لحجب الشبكه نفسه من هذه المواقع لجميع الهواتف
    تكفوون
    وجزاكم الله خير
    لا تردون طلبي مش بس طلبي وطلب غيري
    في برامج تجي لفتح المواقع المحجوبه ليش ماشي مثل هذه لقفلها نهائيهاً
    الله لا يفتح لهم باب لكل من اراد ان يغوي المسلمين

    رد

  5. جودة هواتف أبل ذهبت مع صاحبها، فهواتف أبل الاخيرة أصبحت كلها مشاكل ويصعب حلها. لذا أنصح الجميع للإبتعاد عن الهواتف الأبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى